اغرب الاختراعات في العالم بالصور

اغرب الاختراعات في العالم بالصور

يتفنن المبتكرون كل عام بإنشاء إختراعات لحل بعض الأزمات التي تواجه الإنسان و لكن يتم إبتكارها بصورة عكس المألوف فتصبح غريبة عن كل العالم و تطبع بطابغ الغرابة منها :-

1) الجبس المتطور :-

خليجية

يعاني من يحدث له كسور من ثقل الجبس و لكن جبس كورتكس حل المشكلة فجمع بين المظهر الأنيق و الخفيف و الفوائد البيئة مصنوع من مادة البلاستيك المعاد تدويره و يإمكانه تثبيت الأماكن المكسورة بالجسم حتى يتم الشفاء تمامًا و كذلك مضاد للماء و يوجد به مناطق للتهوية .

2) الذراع الإلكترونية :-

خليجية

هاندي هذا الإختراع مصمم للناس لكي يتمكنوا من حمل الأوزان الثقيلة دون أي تأثير على الظهر كما أنها تزيد من قوة حملها حسب الحاجة بالإضافة إلى حمايتها من الإصابات .

3) مروحة لتبريد الأكل مباشرة :-

خليجية

المروحة من إبتكارات اليابان مثبته على عصاة الطعام اليابانية الخشبية و تقون بالنفث في الهواء من أجل تبريد الهواء و تناول الطعام في الوقت نفسه

4) الهاتف السوار :-

خليجية

عند النظر للوهلة الأولى لا تعتقد أنه هاتف مجرد ساعة يد شفافة و لكنه هاتف على هيئة سوار بيه جميع الإمكانيات الحديثة بالإضافة للشاشة الشفافة قابلة للسحب بطريقة سهلة و يتمتع بإضاءة مناسبة حسب المكان .

5) كتاب إلكتروني epoll:-

خليجية

هذا الإختراع سوف يغير من منظور الكتاب الإلكتروني في المستقبل فإمكانة طي الكتاب الإلكتروني حيث يتميز بشاشة مرنة بكل سلاسة مع تقنية اللمس و هذا مصمم من قبل المصممة Dragan Trencevski و بإمكانة القفل و يصبح كلمقلمة .

6) خزانة دولاب داخل حقيقة :-

خليجية

من أكثر الإختراعات جمالًا فسوف تحل هذه المشكلة أزمات كثيرة خصوصًا مع الإشخاص الذين يعملون في مواقع عمل بالأشهر .

7) راديو يشبة الكبسولة :-

خليجية

قادر على نقل المعلومات من أي شخص في أي لحظة .

8) إختراعات للمرأة الحامل :-

خليجية

وفرت التكنولوجيا على المرأة الحامل أجهزة و أدوات لتكون على تواصل دائم مع طفلها منها جهاز السونار المحمول .

9) بطاقة الحب للتسوق للمكفوفين :-

خليجية

تم تصميم هذا الإختراغ من أجل كبار السن و المكفوفين فيجد المكفوفين و كبار السن صعوبة في التسوق فوفر عليهم هذا الإختراع السهولة في التسوق و هو عبارة عن بطاقة رقمية تعمل بنظام الترددات بشكل تلقائي حيث يستطيع معرفة المعلومات حول العلامات الملصقة على السلع المراد شراءها و إعطاءها للمشتري عبر رسالة صوتية .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.