أكتشفي أجمل إطلالات الماكياج باللون البيج

أكتشفي أجمل إطلالات الماكياج باللون البيج
أكتشفي أجمل إطلالات الماكياج باللون البيج صورة: https://up.n4hr.com/uploads/141229468931.jpg (https://up.n4hr.com/) اللون البيج من الألوان الهادئة الذي يمكنك من التنوع في اختيار الدرجات الأخرى التي تتماشى معه، شريطة اختيار التنسيق المناسب سواء للإبقاء على هذا الهدوء أو لمنحه المزيد من الحيوية،…

أكتشفي أجمل إطلالات الماكياج باللون البيج

خليجية

اللون البيج من الألوان الهادئة الذي يمكنك من التنوع في اختيار الدرجات الأخرى التي تتماشى معه، شريطة اختيار التنسيق المناسب سواء للإبقاء على هذا الهدوء أو لمنحه المزيد من الحيوية، واليك بعض التنسيقات التي قد تناسب ذوقك:

ماكياج بيج مع الأيلينر، لتحصلي على لوك ملفت وأنيق، ضعي ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك ثمّ ارسمي خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود لإبراز جمال عيونك. بعد ذلك، طبّقي البلاش باللون البرونزي وزيّني شفتيك باللون النيود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ماكياج بيج ناعم، اختاري اللوك البسيط والناعم في إطلالاتك اليومية والعصرية من خلال اعتماد أسلوب الماكياج الطبيعي واكتفي بتطبيق كريم الأساس الذي يتناسب مع بشرتك، ثمّ ضعي ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك والجفن الثابت.

ماكياج بيج ونيود، اعتمدي هذا الأسلوب وطبقي ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك وتحت العيون واستخدمي أحمر الشفاه باللون النيود في إطلالاتك العصرية أو الرسمية لتحصلي على لوك فريد من نوعه وناعم.

ماكياج بيج وزهري، اختاري الماكياج الناعم وضعي ظلال العيون باللون البيج والزهري الفاتح على الجفن المتحرك ثمّ لوّني شفتيك بأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح للحصول على لوك جميل في إطلالاتك اليومية والكاجوال.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > مكياج 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top