امانة عمّان تحقق في "حادثة " وفيات تركيب شجرة "عيد الميلاد"

امانة عمّان تحقق في "حادثة " وفيات تركيب شجرة "عيد الميلاد"

 الوكيل- مجدي الباطية – أوعز أمين عمان عقل بلتاجي ، بتشكيل لجنة تحقيق داخلية يرأسها عضو مجلس الأمانة مازن عطية، للوقوف على ملابسات وفاة أحد كوادر الأمانة يوم الجمعة الماضي اثناء تركيب ما يسمى بشجرة عيد الميلاد في منطقة العبدلي.

ويأتي تشكيل لجنة التحقيق على خلفية الاخبار التي تحدثت عن وفاة العامل اثناء تأدية عمل لمصلحة شركة خاصة حيث كان قد توفي ثلاثة أشخاص بينهم أحد العاملين الفنيين التابعين لدائرة عمليات المرور في الأمانة إثر سقوط ذراع الرافعة التي كانوا يستقلونها من علو 10 أمتار .

يذكر أن الأمانة أصدرت بياناً عقبها قالت فيه: توفي أحد العاملين الفنيين العاملين ضمن الكوادر الفنية التابعة لدائرة عمليات المرور بأمانة عمان، وأصيب اثنان من القطاع الخاص؛ نتيجة خلل فني مفاجئ في الرافعة التي كان يعملان عليها، لإجراء اعمال صيانة انارة في منطقة العبدلي ظهر الجمعة، والمتوفى يعمل كمشغل فني للرافعة.

من ناحيته، قال المركز الإعلامي في مديرية الدفاع المدني إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت بعد ظهر الجمعة مع حادث سقوط ثلاثة أشخاص من رافعة يبلغ ارتفاعها ١٠ أمتار بمنطقة العبدلي، نتج عنه وفاة شخصين.

وأضاف أن كوادر الدفاع المدني توجهت إلى موقع الحادث، وتم نقل الأشخاص إلى مستشفى قريب، وعند وصولهم أكد الطبيب وفاة شخصين، وإصابة الثالث بليغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.