بالفيديو:شاهد مقطع هروب شبيحة الأسد ودباباتهم في جبل الأربعين

بالفيديو:شاهد مقطع هروب شبيحة الأسد ودباباتهم في جبل الأربعين
اخبار سوريا 2024

<div>

2015, شاهد, مقطع, هروب, شبيحة, الاسد, دباباتهم, جبل, الاربعين

بالفيديو:شاهد مقطع هروب شبيحة الأسد ودباباتهم في جبل الأربعين

خليجية


سيطرت عناصر «جيش الفتح» المكون من مجموعة فصائل إسلامية تابعة للمعارضة السورية المسلحة، أول أمس الاثنين، على حاجزين للنظام السوري في جبل الأربعين بريف إدلب شمالي سوريا، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام.
فقد قال الناشط الإعلامي المقرب من جيش الفتح أبو عمر الإدلبي لوكالة ARA News «إن عناصر من جيش الفتح تمكنوا من السيطرة على حاجز بثينة، وبيوت عبد الحميد في جبل الأربعين بالكامل خلال ساعة واحدة»، مشيراً «إن المنطقة المذكورة آمنة، وبيد القوات جيش الفتح».
لافتاً إلى أن أهمية الموقعين اللذين تمت السيطرة عليهما «تعود إلى أن خاصرة أريحا الشرقية باتت الآن مكشوفة أمام عناصر الفتح، كون الحاجزين يقعان في مدخل الشرقي للبلدة».
الإعلامي هاشم العبد الله من جسر الشغور أكد لـ ARA News ما ذهب إليه الإدلبي مضيفاً «إن عدداً كبيراً من قوات النظام أوقعت قتلى إثر عملية التقدم هذه، وإن مدينة أريحا باتت تحت السيطرة النارية للثوار بعد أن أصبحوا على مشارف المدينة من الناحية الشرقية».

<div align="center"> مشيراً أن «اشتباكات عنيفة الآن على أطراف قرية مصيبين شرقي مدينة أريحا، وذلك لمنع تقدم قوات النظام باتجاه حرش القرية الذي حرر الثوار منذ عدة أيام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.