جميلة المرزوق ربحت 125 ألف دينار من «الوطني»

جميلة المرزوق ربحت 125 ألف دينار من «الوطني»
خليجيةفازت جميلة عبد العزيز داوود المرزوق بمبلغ 125 الف دينار في سحب حساب الجوهرة لشهر نوفمبر من بنك الكويت الوطني، وجرى السحب تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وتم الإعلان عن اسم الفائز في السحب مباشرة على الهواء عبر إذاعة مارينا FM.

وقام البنك الوطني بتطوير حساب الجوهرة وتعزيز قيمة الجوائز ليقدم لعملائه فرصا أكثر للفوز بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية، حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5 آلاف دينار أسبوعياً و125 الف دينار شهرياً و250 الف دينار ربع سنوياً، وذلك انطلاقاً من سعيه الدائم إلى مكافأتهم وتقديم الأفضل لهم.

ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملائه تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز في إحدى هذه السحوبات الثلاثة. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كل أنحاء الكويت.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه دوماً بأفضل العروض والحملات الترويجية، وتعريفهم بالخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها والتي تغطي احتياجات مختلف شرائح العملاء. وقد نجح من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.