خلطات خليجية لجسم يفوح برائحة عطره

خلطات خليجية لجسم يفوح برائحة عطره

2015, 2024, خلطات, خليجية, لجسم, يفوح, برائحة, عطره

خلطات خليجية لجسم يفوح برائحة عطره

خليجية

قناع الجسم بالقهوة وماء الورد: لتتمتعي برائحة الورود المنتعشة، اصنعي هذا القناع المعطّر الخاصّ عن طريق خلط فنجان من القهوة مع ماء الورد. دلّكي كامل الجسم بهذا المزيج قبل الاستحمام، وتمتّعي برائحة زكيّة طوال اليوم. تمتاز هذه الوصفة الخليجّية بتنعيم البشرة وترطيبها.

خليجية
دهن العود لرائحة شرقية: لتفوح منك رائحة شرقية آسرة مع كل حركة تقومين بها، أضيفي القليل من دهن العود إلى مقدار فنجان من الماء. اخلطي جيداً، ثمّ ضعي المزيج على كامل جسمك وعلى شعرك أيضاً، بعد الاستحمام.

خليجية

زيت الجسم مع عطر شرقي أو مسك سائل: إذا أردت الجمع بين الرائحة العطرة وبشرة جسم ناعمة كالأطفال، أمزجي زيتاً للجسم مع القليل من عطرك الشرقي أو المسك السائل. ادعكي بهذا الخليط كامل جسمك بعد الاستحمام، وانتظري قليلاً حتّى يتشرّب جسمك العطر، ثمّ ارتدي فستان فرحك.

خلطة العنبر مع عرق العنبر والزعفران والفل: للحصول على رائحة قوية مميّزة وفريدة، أخلطي عشرة غرامات من دهن العود مع الكمّية نفسها من عرق العنبر، والزعفران الأصفر، والفلّ، وروح الورد، ثمّ أضيفي إلى هذه المكوّنات قطعاً من العنبر الأسود المذوَّب.

خليجية

قناع دهن العود وعرق العنبر والمسك: لتعطير شعرك، أخلطي عشرة غرامات من دهن العود، مع الكمّية نفسها من عرق العنبر، ثم أضيفي إلى المزيج خمس ملاعق من المسك. خذي نصف الكمّية على أن تحفظي الكمّية المتبقّية في الثلاجة، ثم ضعيها على شعرك بعيداً عن جذوره. أتركي القناع لمدّة ساعتين، ثمّ اغسلي شعرك.

نهر الأناقة والجمال > العناية بالبشرة

المصدر / مدونة نهر الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.