عطر Womanity Eau pour Elles إبتكارٌ جديد من تيري موغلر Thierry Mugler

خليجية

بعد النجاح الذي حققه عطر Womanity Eau de Parfum سنة 2024 وحصوله على ثالث أبرز عطر للنساء من تصميم تيري موغلر Thierry Mugler، قرر صانع العطر إبتكار Womanity Eau pour Elles الذي تميز بتركيبته العاكسة للفواكه الطازجة والتي ترمز الى أنوثة المرأة الحرة والواثقة من نفسها.

تعد تيري موغلر اليوم إحدى أهم علامات العطور كونها توزع على 14,000 موقعاً في 122 دولةحول العالم ويعود سبب ذلك الى خبرتها الطويلة وإبداعها الذي يلبي حاجات المرأة ومتطلباتها خاصةً بعد إصدار عطر إنجل Angel عام 1992الذي لاقى إستحسانًا كبيرًا لدى النساء، ليصبح ضمن الخمس عطور الأكثر مبيعًا في العالم.
ولد عطر Womanity Eau pour Elles أثر خلطةٍ جمعت ثلاثة نفحات أو مواجهات وهي مواجهة فاكهية، مواجهة حلوة ومواجهة شهية حيث أضفي هذا المزيج تميزًا وغرابةً على العطر.
فراولة مارا دي بوا، رائحة التين الأبيض المنعش والناعم إضافةً الى الكافيار الشهي اللذين ساهموا في هذه النفحة الجذابة.
بالنسبة لـ"تيري موغلر: "إن العنصر الأكثر أهمية هو ما تتعلمه النساء من بعضهن. هذا هو الرابط الذي يعكسه عطر Womanity. إنه ذلك الفهم السري الذي يوحد النساء معاً". لذلك عزز مخترع الخلطات هذه النفحات الرائعة بتقنيةٍ جديدة مستعملة لأول مرة في عالم العطور.
أما العبوة الزهرية فأصبحت أكثر نعومةً بعد إزالة الحواف وأكثر إنحناءً إضافةً الى شكلها المزين بحلقةٍ فضية اللون وسلاسل تشبه فروعًّا تربط النساء وتوحدهن. وإحترامَا للإلتزام الذي إتخذته هذه العلامة العريقة والوعد الذي قسمته، صُمم هذا العطر متّبعَا نهجًا مسؤولًا يراعي البيئة نحو تنمية مستدامة تقلل من الأثار السلبية على الطبيعة. أهم هذه الخطوات:

  • تصنيع العبوة من الورق القابل لأعادة التصنيع وتبسيط شكل الغلاف.
  • أمكانية تفكيك القنينة فتسهل عملية إعادة التصنيع وعدم إلحاق الضرر بالبيئة.
  • أخيرًا أن يكون مصدر القنينة وزجاجها صديقًا للبيئة بحيث يمكن إعادة تعبئتها واستخدامها مرةً أخرى.
لا تترددي في تجربة هذا العطر الرذاذ الطبيعي المفعم بالإنتعاش بحجم 50 ملل أو 80 ملل والذي يصلح لإعادة التعبئة ثم دونّي تعليقك ورأيك بهذا المستحضر على موقع حياتك.
منقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.