«كامكو» تنظم حملة إدراكية لموظفيها حول سرطان البروستاتا

«كامكو» تنظم حملة إدراكية لموظفيها حول سرطان البروستاتا
خليجية أعلنت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول – كامكو عن انطلاق حملتها التوعوية لمرض سرطان البروستاتا، تزامناً مع الشهر العالمي، وذلك من خلال تنظيم محاضرة متخصصة حول سبل الوقاية من المرض، وطرق الكشف المبكر له.

وبهذه المناسبة، استضافت «كامكو» كلاً من الدكتور في الطب الباطني وليد الدعيج، الحاصل على درجة الدكتوراه، الدكتور أحمد المرزوق الحاصل على ماجستير جراحة المسالك البولية، وذلك في إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، ومشاركة موظفيها للفعاليات الاجتماعية والتوعوية.

وخلال الدورة التوعوية التي أقامتها «كامكو»، بعنوان «كل ما تريد معرفته حول سرطان البروستاتا» ووسط حضور مكثف من موظفي الشركة، استعرض فيها الأطباء العناصر المهمة لمكافحة سرطان البروستاتا، والأسباب، وأهمية الكشف المبكر في رفع نسب الشفاء منه.

من جهتها، أعربت نائب رئيس أول ادارة العملاء والتسويق سناء الهدلق، عن سعادتها بالإقبال المتميز والتفاعل النشط للحضور من موظفي الشركة، الذين استفادوا من المعلومات القيمة والمفيدة التي تم استعراضها خلال المحاضرة، حيث تم فتح المجال لهم من أجل طرح الأسئلة والاستفسارات التي يودون التعرف على إجاباتها».

وأضافت الهدلق «تستمر كامكو في برامجها المجتمعية المتعلقة بدعم القطاع الصحي»، مؤكدة ان أعمال الشركة في ما يتعلق بأنشطة المسؤولية الاجتماعية زاخر ومستمر، واعدة بالمزيد من الفعاليات المجتمعية التي تركز على دعم قطاعي الصحة والتعليم والبيئة لما لها من أثر جلي على المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.