كيف تحصلين علي أحمر شفاه رائع باللون الأحمر

كيف تحصلين علي أحمر شفاه رائع باللون الأحمر
كيف تحصلين علي أحمر شفاه باللون الأحمر صورة: https://up.n4hr.com/uploads/1410193454661.jpg (https://up.n4hr.com/) حتى تفعمي معنى الأنوثة في إطلالتك، عليك باختيار احمر الشفاه باللون الأحمر، ولكي تتقني وضعه مع باقي الماكياج اتبعي هذه التعليمات: اختيار التدرج المناسب للون البشرة: وهو أبرز…

كيف تحصلين علي أحمر شفاه باللون الأحمر

خليجية

حتى تفعمي معنى الأنوثة في إطلالتك، عليك باختيار احمر الشفاه باللون الأحمر، ولكي تتقني وضعه مع باقي الماكياج اتبعي هذه التعليمات:

اختيار التدرج المناسب للون البشرة: وهو أبرز شروط نجاح اختيارك، فيحب أن يكون تدرج أحمر الشفاه الذي اخترته متوافقاً ومتجانساً مع لون بشرتك، التي تتباين من لون وآخر.

تخفيف ماكياج العيون: يفضّل دوماً وعلى أساس قاعدة الانعكاس بين ماكياج الشفاه والعيون أن تخففي من ماكياج العيون، لتظهري جمال لون أحمر شفاهك، وخصوصاً من ناحية ألوان ظلال العيون.

الآي لاينر: اعرفي أنّ أحمر الشفاه الأحمر يعشق خط الآي لاينر الممدود في ماكياج العيون، ولعلّ ذلك العشق هو الذي حقق معادلة ماكياج الريترو الناجح، المرتبط بإطلالات أجمل أيقونات الزمن الماضي والحاضر.

الثوب الأسود: اعرفي أنّ سراً دفيناً يجمع اللونين، في لوحة تضج دوماً بالأناقة، لذا احرصي على اختيار أزيائك بالأسود، عندما تلونين شفتيك بالأحمر.

قلم تحديد الشفاه: مهما سمعت من نصائح لتجاهله، اعمدي دوماً على اعتماد قلم تحديد الشفاه، لأنّه يؤدي دوراً في إظهار شكل الشفتين بطريقة أكثر جمالاً، وتتضاعف قيمته مع أحمر الشفاه الأحمر، بشرط عدم ظهوره بشكل واضح.

الاحتفاظ بالمستحضر في حقيبتك: لأنّ أحمر الشفاه الأحمر يجب أن يظل مشعاً، احتفظي بالمستحضر في حقيبتك، كلما أحببت تعديله، وإرجاع اللون إلى ما كان عليه قبل ساعات.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > مكياج 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top