كيف تعود لي صحتي وقوتي بعد تركي العادة السرية المقيتة؟

كيف تعود لي صحتي وقوتي بعد تركي العادة السرية المقيتة؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
السلام عليكم
شكرا علي مجودكم

منذ تركي للعادة وأنا لم أتحسن من ألم في الركب، ويزداد مع المشي والجري، وألم المفاصل، وسلس البول والإجهاد والخمول وضعف الجسم.

أريد برنامجا متكاملا لمدة شهرين، تضعونه لي لكي يعود جسمي كما كان وأفضل، لأنني كنت مفرطا في العادة، في الساعة أربع مرات، وفي اليوم أكثر من 12 مرة.

هل أقعد للراحة أم أواصل المشي والجري، ولعب الكرة؟ لأنني أحس بالألم عند اللعب أو المشي الكثير.
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ gh حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

حفظك الله ومتعك بالصحة والعافية.

تقول: إنك مفرط في ممارسة العادة السرية، في الساعة أربع مرات، وفي اليوم 12 مرة، وتشتكي من سلس البول والإجهاد والخمول وضعف الجسم.

كل ما تشتكي منه هو نتيجة طبيعية لهذا التصرف الغير طبيعي، ولكي تعود أمورك كالسابق لابد أن يمر وقت تستعيد فيه عافيتك تدريجيا إلى أن تعود سليما معافى بعون الله تعالى.

أنت والحمد لله، لا تعاني من أي خلل في أجهزتك الجنسية أو التناسلية، ومع الاهتمام بالتغذية الجيدة وممارسة نوع من الرياضة يكون محببا لديك سوف تعود الأمور إلى سابق عهدها، وتتمتع بالصحة والعافية.

ألم الركب والمفاصل ليس له علاقة بموضوع ممارسة العادة السرية، وإذا لم تختف هذه الآلام فمن المستحسن زيارة طبيب العظام لكي يقوم بالفحص السريري، وقد يحتاج الأمر إلى عمل بعض التحاليل والأشعة، ويكون التشخيص السليم والعلاج المناسب.

وبخصوص تعويض أضرار العادة السرية والتخلص من آثارها والأغذية المناسبة، عليك بمراجعة هذه الروابط: (2428417390287073230754) ففيها الجواب الكافي بإذن الله.

حفظك الله من كل سوء.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top