لماذا تحتاج إلى ايميل جديد خاص بعملك بعيدا عن جوجل أو هوتميل

لماذا تحتاج إلى ايميل جديد خاص بعملك بعيدا عن جوجل أو هوتميل

لماذا تحتاج إلى ايميل جديد خاص بعملك بعيدا عن جوجل أو هوتميل

خليجية

جميعنا يعلم أن رسالة ايميل أكبر من مجرد رسالة ترسلها !!!

مؤخرا وجدت محاسب يعمل لحسابه الخاص على الإنترنت وطلبت منه استشارة في مسألة الزكاة , المحاسب رد باستخدام ايميل خاص , وعندها فكرت وقلت من الموكد أنه إحترافي وعملي لأنه يستخدم ايميل خاص بعمله الخاص , وقتها أدركت أنه فعلا من الظلم بعد التعب والجهد في التسويق شي صغير مثل الإيميل ممكن يغير نظرة العملاء لمنتجك أو حتى عملك بشكل عام.

خليجية

خمس مميزات وراء استخدامك ايميل خاص لك أو لعملك

الايميلات المجانية من السهل استخدامها والحصول عليها , ربما تتردد للتغير نحو ايميل مدفوع , ولكن عندما تنظر الى مميزات استخدامك لنطاق خاص بإيميلك تجد أنه من ناحية الموثقية والاعتمادية أو حتى من ناحية تسويقية أفضل ! وكيف سهل انك تدفع قيمته البسيطة, وقتها ستدرك أنك لن تستطيع الاستغناء عنهء.

من منظور مهني احترافي وعملي : استخدام الإميل الخاص بك يعتبر شكله أكثر احترافية ومهنية بعكس الإيميل المجاني تشعر ان صاحب العمل غير جاد أو واثق من عمله او انه مازال تحت التأسيس.

خليجية

من منظور تسويقي: تصنع لك هوية خاصة , اسم شركتك او عملك واضح لعملائك في الايميل باختصار كل ايميل هو تسويق لشركتك أو عملك الخاص

من منظور أمني : الإيميلات المزعجة او السبام تهاجم الإيميلات المجانية بشكل مكثف أولا لأنها معرفة مسبقا ثانيا لأن الايميلات المدفوعة تكون تحت نظام يمنع الايميلات المزعجة وهي أيضا اكثر تنظيما من ناحية قائمة العنوانين وتصنيفات الملفات التابعة للإيميل.

خليجية

الأيميل الخاص يعتبر مرأة لعملك ووسيلة نشر فجميع عملائك يستطيعون الوصل الى موقعك فقط بمعرفة إيميلك والان أصبح من السهل جد الحصول على ايميل بنطاقك الخاص على نظامك المفضل مايكروسوفت أو ليونيكس

جميعنا يعلم أن الإيميل أصبح أكثر من مجرد رسالة ترسلها !!!

كيف تحصل على إيميل خاص بك ؟؟

بكل سهولة تستطيع ذلك عن طريق الشركة المسئولة عن موقعك على الأنترنت , أما إذا لم يكن لديك نطاق مسجل , فسجل نطاقك الخاص واحصل على أيميل الآن .

الموضوع الأصلى



https://www.cloudwings.com.sa/messaging-and-collaboration/%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%8A%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D8%A8%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%83

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.