مجموعة العطور الاولى للوكسيتان L’occitane

خليجية

لوكسيتان، علامة تجارية رائدة في عالم التجميل ومستحضراته، قامت بابتكار أول مجموعة عطور مستوحاة من ينابيع بروفانس العذبة.

لم تكتفِ لوكسيتان بخلق عطرٍ واحد بل صممت ثلاث عبواتٍ إختلفت برائحتها فمن عطر Eau Universelle (الماء العالمي) الملائم للرجال والنساء معًا الى Eau Ravissante (الماء الفاتر) التي تتميز برائحتها الأنثوية الناعمة لنصل الى باكورة أعمالها وهي عطر Eau Captivante (الماء الآسر) المخصص للرجال.
عادت بنا لوكسيتان الى الزمن القديم حين كان الكرم معيارًا أساسيًا فتكرّمت على محبيها بعبوةٍ كبيرة الحجم علاوةً عن شكلها المضلع الذي يشبه العبوات القديمة كما الاعمدة الحجرية للينابيع البروفنسية التي زُينت بها الزجاجة والموجودة في خلفها. أما الحرف المستعمل فهو حرف أفينيون الذي استعمل على لافتات بلدة بروفانس.
Eau Ravissante (الماء المحيي) عطرٌ زهريً اللون، مخصصٌ للنساء وهو ناعم، منعش وتفوح منه رائحة تلال الورد والحمضيات. زجاجة من 300 ملل تباع في مراكز لوكسيتان بسعر 289 درهم إماراتي؛ 285 ريال قطري؛ 289 ريال سعودي؛ 22.56 دينار كويتي؛ 29.53 دينار بحريني؛ 121750 ليرة للبنانيّة.
Eau Universelle (الماء العالمي) عطر يصلح للنساء والرجال معًا. عطر جمع هذا الثنائي بعبوةٍ واحدة لينثرا رائحتهما التي تشبه الحمضيات المنعشة والليمون الهندي.
مزيجٌ من الفاكهة الحمضية التي تعكس جو الصيف، تركزت لتوضع في هذا المستحضر الذي يأخذ الثنائي الى عالم الخيال.
يتوفر هذا العطر بحجم 300 ملل وبالسعر ذاته لكافة مجموعة العطور هذه.
Eau Captivante (الماء الآسر) عطرٌ عكس جمال وخضار نباتات بروفنس التي تجمع معها روائح قشور الليم والبرغموت المنشّطة.
لم تكتفِ لوكسيتان بهذه الزجاجات بل وضعت في متناول زبائنها ثلاث عبوات من جل الاستحمام الذي يتحول الى رغوة ملطفة ومعطرة للجسم.
جربي هذا المزيج من العطر والجل واجعلي عطرك يفوح واشعري بأنك ملكة الطبيعة الغنّاء!
منقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.