نساعدك في رسالة الماجستير

نساعدك في رسالة الماجستير

المساعدة في رسائل الدكتوراة والماجستيرلجميع التخصصات.
– المساعدة في تدقيق رسائل الماجستير لجميع التخصصات بالتعاون مع نخبة من حملة الشهادات العليا.
– المساعدة والتوجيه في اعداد مشاريع التخرج ، والواجبات العملية , وتصميم الاستبانات العلمية.
– المساعدة في اعداد البحوث العلمية وتحكيمها وفق المعايير الخاصة بذلك.
– بالاضافة للعديد من الخدمات كالتحليل الاحصائي ،وتحليل المحتوى ،والترجمة الاكاديمية.
– استشارات مجانية والاجابة على جميع الاستفسارات. ماجستير تربوي
بحوث تربوية تهدف الي مساعدة الباحثين والطلاب في اعداد البحوث التربويةبكافة انواعها مثلالبحوث الاساسية والتي تهدف الي اثراء المعرفة او حتيالبحوث التطبيقية التي تهدف الي حل المشكلات الواقعية الملحة ذات الصيغةالعلمية او الفائدة المباشرة مثل البحوث الخاصة بصنع القرارات التربويةوالبحوث التقويمية وبحوث الفعل والبحوث الاحصائية والبحث المقارن والبحثالتتبعي
بحـوث تربويّة:
عزيزي الطّالب أو المعلّم، يسر فريق عمل موقع بحوث دوت كوم تقديمالعون لك في اعداد بحوثك التّربويّة سواء الجامعيّة أو حتّى المهنيّة و ذلكفي كلّ اختصاصات التّربية من قسم التّربية و علم النّفس الى التّربيةالخاصّة الى كلّ الاختصاصات و المجالات المرتبطة كالمناهج و طرق التّدريسوتقنيات التعلم و السّياسات التربويّة عموما. ماجستير تربية
بحوثنا تخضع الى المعايير العلميّة الصّحيحة و التّي يقرّها الخبراءالتّربويّون و لا تقف عند البحث النّظري و انّما تمتدّ الى البحوثالاجرائيّة و التّطبيقيّة و اعداد الاستبانات و تحليلها.
بحـوث علم النّفس:
أضحت التقلّبات النّفسيّة و ما يصاحبها من ظواهر سلبيّة كالوسواسالقهري و الاكتئاب و الهلاوس من أشدّ أمراض العصر حضورا و انتشارا، ودراستها تتطلّب دراية واسعة و اطّلاعا موسوعيّا قد لا تجده الّا في موقعناالمتواضع.
نحن نعدّ لك جملة من البحوث المتقنة و التّي تتّصل بصفة مباشرة أو غيرمباشرة بقسم علم النّفس و نعتمد في ذلك أحدث الدّراسات و أجدر الكفاءات، ونضع بين يديك خبرة سنين و نجمعها في مكان واحد، فقط لارضائك عزيزي الباحث.
بحـوث التّربية البدنيّة:
قديما قالوا " العقل السّليم في الجسم السّليم"، و نحن في موقع بحوث دوت كوم، نقدّم "البحث السّليم لعزيزنا الطّالب الكريم".
يسرّنا في موقعنا أن نمدّ يد العون لكلّ طالب أو رياضيّ في كلّ مجالاتالبحث الرّياضيّة من مبادئ علم الحركة أو التّاريخ و الفلسفة الرياضيّة الىالأنشطة المدرسيّة و الطلّابيّة و كلّ ما يروم عميلنا الكريم القيام به، وفق منهج متقن و تحت اشراف المختصّين.
بحـوث التّربية الفنيّة:
عُنيت التّربية الفنيّة في السّنوات الأخيرة باهتمام الباحثين والمختصّين لما لها من دور كبير في صقل مواهب الأطفال و تنمية الحسّ والذّوق لديهم، و ما ينعكس على تحصيلهم لبقيّة المواد العلميّة.
و نحن في موقع بحوث دوت كوم قد التحقنا بهذا الرّكب و أعددنا له العدّة منخبرات و مراجع و دراسات لكي نكون أوّل المقدّمين لهذه الخدمة ان لم نكنالمنفردين.
كلّ ذلك في سبيل ارضاء عملائنا الكرام و سيرا نحو الامتياز لكلّ طلّاب أمّتنا العزيزة. ماجستير ادارة اعمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.