هل هناك فائدة في البصل والحبة السوداء لتقوية الرغبة الجنسية؟

هل هناك فائدة في البصل والحبة السوداء لتقوية الرغبة الجنسية؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمري 17 سنة، مارست العادة السرية منذ كان عمري13 سنة، تركتها منذ أسبوعين، هل جسمي سيرجع طبيعيا بعد تركها؟ وما هي الأكلات أو العصيرات أو الخضروات والفواكه التي ترجع السائل المنوي الذي خرج؟ وهل هناك خضروات أو فواكه تقوي العضو الذكري؟ وهل يوجد فائدة في البصل والحبة السوداء؟ وكيف أستخدمها؟ وكم يكون طول العضو في هذه المرحلة؟

وشكرًا.

الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ hani mbrook حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فبصورة عامة التوقف عن العادة السرية مبكراً مع الحرص على تجنب الاختلاط، والتزام غض البصر، والحرص على الرياضة المنتظمة، والتغذية الجيدة يعيد الوضع لطبيعته بإذن الله، ولا تكون هناك مشكلة بعد ذلك سواء على الصحة العامة، أو الصحة الجنسية.

ولا توجد مشكلة على الإنجاب من ممارسة العادة السرية، أي لا حاجة لتعويض ما خرج من مني؛ لأنه كان سيخرج بأي صورة سواء استمناء أو احتلاما أو جماعا، ولا يؤثر ذلك سلباً على القدرة الإنجابية، ولكن المهم هو الحفاظ على الصحة العامة والجنسية، وذلك بالحرص على الرياضة، والتغذية خاصة الخضار الطازج المتنوع والفواكه المختلفة، والحليب وعسل النحل وغذاء الملكات.

والبصل والحبة السوداء بصورة عامة يفيدان الصحة والقوة الجنسية، ولا توجد نظم محددة لتناولهما، ولكن من الممكن أخذ ملعقة صغيرة من حبة البركة صباحاً مع كوب حليب، والبصل مع السلطة والطعام بصورة عامة.

طول العضو الذكري يختلف من شخص لآخر، وقد يستمر في النمو لعمر 18 عامًا، والمهم دائماً في العلاقة الجنسية هو قوة واستمرار الانتصاب، وليس طول أو حجم الذكر.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top