تخطى إلى المحتوى

تزوجت حديثا ولم أستطع المعاشرة هل عدم الأكل هو السبب؟

تزوجت حديثا ولم أستطع المعاشرة.. هل عدم الأكل هو السبب؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تزوجت منذ أربعة أيام -ولله الحمد- وقمت بالسفر خارج البلاد مع زوجتي، ولم أتمكن إلى الآن من معاشرتها معاشرة الأزواج، حيث إنني لم آكل، وأعاني من فقدان الشهية، والعضو الذكري لا ينتصب، وأعاني من خجلٍ شديد.

الرجاء مساعدتي.
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سلطان حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ما تعاني منه أمر شائع الحدوث جداً بين المتزوجين حديثاً، ويٌسمي (عنة شهر العسل) ويكون نتيجة عوامل نفسية في المقام الأول، نتيجة القلق والتوتر والخوف من الفشل في العلاقة الجنسية، ونتيجة الإجهاد والتعب الذهني والبدني؛ نتيجة المجهود الكبير قبل الزفاف، وكذلك خوف الزوجة من مسألة الجماع والإيلاج تزيد من المشكلة.

لذا أول خطوات العلاج هو ضرورة عدم القلق أو الخوف من الطرفين، والبدء في تمارين مشتركة بين الزوجين من خلال المداعبة الكاملة لكلا الجسدين بشتى الطرق، ولكن دون محاولة الإيلاج مطلقاً، وذلك حتى تمام القذف بصورة خارجية، ويكرر ذلك لعدة أيام، وأكرر: دون إيلاج. بعد ذلك نبدأ في محاولة الإيلاج مع استخدام جيل مرطب؛ لتسهيل الإيلاج، مثل ال(K-Y GEL).

فقدان الشهية وعدم الأكل يؤثر -بالطبع- على الصحة العامة، والصحة الجنسية بصورة خاصة، فلا بد من التغذية الجيدة المتكاملة: من حليب، وعسل نحل، وغذاء ملكات، وخضار طازج، وفواكه، ومأكولات بحرية، مع الحركة ولو بالمشي منتظماً ربع ساعة يومياً. مع تناول مقويات بسيطة؛ للمساعدة على الانتصاب، وهي:
Vit B complex amp حقنة عضل كل 3 أيام.
royal jelly + ginising مرة واحدة صباحاً.
viagra 50 قبل الجماع بساعة على معدة فارغة.

ومرحبا بك للتواصل معنا لمتابعة الحالة، وتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.