تخطى إلى المحتوى

هاكر جامعة الطائف: لن أُصلح الخلل إلا باعتذار رسمي ومبلغ مالي

هاكر جامعة الطائف: لن أُصلح الخلل إلا باعتذار رسمي ومبلغ مالي
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

2015, هاكر, جامعة, الطائف, لن, اصلح, الخلل, الا, اعتذار, رسمي, مبلغ, مالي

هاكر جامعة الطائف: لن أُصلح الخلل إلا باعتذار رسمي ومبلغ مالي

خليجية


عاد الهاكر "عمر" الشهير بـ"مرجوج هزازي" لقضيته مع جامعة الطائف، والتي أخذت بُعدًا إعلاميًّا وقضائيًّا كبيرين. وجاءت عودة "هاكر جامعة الطائف" هذه المرة بلغة حادة ضد الجامعة، والتي تمضي في مقاضاته، متحديًا الجامعة، ورافضًا أي مساعدة بعد أن قدمها من قبل مجانًا إلا باعتذار شخصي من مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الطلحي، ومبلغ مالي لا يقل عن ١٠ آلاف ريال.
وقال هزازي، الثلاثاء (28 أبريل2020)، عبر موقع "تويتر" مشاركًا في وسم "#جامعة_الطائف_تقاضي_مرجوج_ه زازي": "وصلتني رسالة من جامعة الطائف من عمادة تقنية المعلومات بتوجيه من مدير الجامعة بعد شكر وترحيب متأخر! طلبوا مني الإفصاح عن البيانات التي حصلت عليها، وأين الخلل بنظامهم، وكيف إصلاحه، ورحبوا بزيارتي لهم إن رغبت".
وأضاف: "إن كنتم تريدون هذا فعلا لماذا تم رفع قضية عليّ، وأين ذهب كلام مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الطلحي؟ ولماذا التشهير بي بأنني قمت بتخريب البيانات كما ذكر في إحدى القنوات؟ ولكنكم علمتم أن القضية لن تكسبوها، وأنه ليس لديكم دليل ضدي وهو ما ظللتم تبحثون عنه إلى يومنا هذا ولم تكتشفوه، والآن تريدون السلام والترحيب والشكر وطلب مساعدتي هيهات! كنت قدمتها المرة الأولى بحسن نية".
وقال الهاكر عمر: "إن كنتم تبحثون عن المساعدة فعلا لماذا العمل على القضية بشكل سري؟ وتكليف الإخوان بالبحث عن دليل ضدي؟".
وتابع: "بالخارج من يكتشف خللا بأي نظام يُكافأ ويشكر عكس فعلتكم المشينة! قدمتها لكم بالمجان ودون أي طلبات، لكن الآن لن أقدم لكم المساعدة إلا (أولا) اعتذار رسمي من الجامعة وتوضيح بأنني لم أقم بأي تخريب وتعطيل، (ثانيا) اعتذار من المدعو عبدالرحمن الطلحي، وتقديم مبلغ مالي لا يقل عن 10 آلاف ريال لإخباركم مكان الخلل وإصلاحه، أنتم أردتم الإجراءات النظامية، أيضًا أنا هذه إجراءاتي النظامية أو أهلا وسهلا بالقضاء

> نهر الأخبار العالمية والأخبار المحلية > أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.