تخطى إلى المحتوى

إضراب العاملين في وزارة النفط 24 الجاري

  • بواسطة
إضراب العاملين في وزارة النفط 24 الجاري
كشف رئيس نقابة العاملين في وزارة النفط عادل الحجب أن النقابة حددت موعدا للاضراب يوم 24 الجاري، حيث تم الاتفاق مع جميع العاملين بالوزارة وأيضا في الأحمدي والمنطقة المقسومة.

وشكر الحجب جميع العاملين على وقفتهم الجادة في الوزارة والالتفاف حول النقابة والتكاتف في الإضراب، لأن إيمانهم بحقوقهم المهضومة هو الحل، فالحقوق تنتزَع ولا تعطى.

وأكد الحجب أنه إيمانا من مجلس إدارة النقابة بالدفاع عن حقوق العاملين بالوزارة المادية والمعنوية، وحرصا على توفير كل الضمانات التي تحول دون هضم حقوقهم وضمانا لتحقيق العدل والمساواة التي نصتها المادة 7 من الدستور، وأن مجلس الإدارة من إشهار النقابة في عام 2024 حاول بجميع الطرق أن يوصل رسالة الى المسؤولين بأهمية دور الوزارة والظلم الواقع على جميع العاملين بها، ولكن الظروف الأخيرة، وعدم اهتمام وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بمخاطبات ومطالبات النقابة، فقد اتخذ مجلس ادارة النقابة قرار الإضراب الشامل المفتوح يوم الاثنين 24 الجاري حتى يتم بت مطالبنا، ولن يتم التراجع عن قرار الإضراب إلا بعد تعديل أوضاع الوزارة.

واختتم الحجب تصريحه بتحذير أي مسؤول في الوزارة يقف في وجه العاملين ومحاولة ثنيهم عن الإضراب، فهو حق مكتسب وإجراء قانوني تنظمه الاتفاقيات الدولية التي أقرت بها الحكومة الكويتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.