تخطى إلى المحتوى

المعجل لزملائه الأعضاء: ابتعدوا عن «المناحر»

المعجل لزملائه الأعضاء: ابتعدوا عن «المناحر»
خليجيةدعا عضو المجلس البلدي محمد المعجل زملاءه الأعضاء الى الابتعاد عن «المناحر» والعمل لما فيه مصلحة البلد وأهله، مشيراً إلى ان المواطنين ينتظرون من الأعضاء تقديم ما هو أفضل لهم من ناحية الخدمات وتسهيل الإجراءات.

وقال المعجل في تصريح لــ القبس ان الاعضاء جاءوا من أجل إقرار المشاريع المهمة وخصوصا التنموية منها، والتي تأخر إقرار بعضها بسبب الروتين وكثرة الإجراءات وتسهيلها، خصوصا ان المجلس البلدي والجهاز التنفيذي يعملان في قارب واحد لمصلحة البلد وأهله.

واعرب المعجل عن شكره وتقديره لرجال الكويت الأفاضل ممن اقاموا مشاريع كبرى وصرفوا مبالغ طائلة من ثرواتهم من أجل النهوض في البلد من خلال إقامة المجمعات والمباني الكبرى مثل العم عبدالعزيز الشايع الذي اقام مجمع الأفنيوز وكذلك مجمع 360 الذي أقيم عن طريق جاسم المرزوق وبرج الحمراء والمارينا مول وغيرها من المشاريع.

وتمنى المعجل من المسؤولين في الجهاز التنفيذي لتسهيل عمل أصحاب المشاريع الكبرى الذين لديهم الرغبة في إنشاء مشاريع كبرى بالبلد من خلال عدم ادخالهم في الروتين الحكومي القاتل في ظل ان هناك دولا اخرى تقوم بمنح تراخيص البناء للمشاريع خلال أيام قليلة، وذلك تشجيعاً لرؤوس الأموال لكي تظل هذه الأموال بداخل البلد لتنمية الاستثمارات.

وشدد المعجل على ضرورة التعاون بين المجلس والجهاز التنفيذي ووزير البلدية باعتباره صمام امان للمجلس والجهاز وان يتم احترام القوانين والأنظمة من أجل المصلحة العامة.

وتمنى المعجل اعادة النظر في اطلاق التسميات على الشوارع من خلال وضع ضوابط جديدة، وعدم طمس الارقام باعتبارها نظاما عالميا في ظل البقاء على التسميات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.