تخطى إلى المحتوى

"النواب" يقر قانون الطاقة المتجددة ويستمر بنقاش "ضريبة الدخل"

"النواب" يقر قانون الطاقة المتجددة ويستمر بنقاش "ضريبة الدخل"

الوكيل- اقر مجلس النواب صباح الثلاثاء قانون الطاقة المتجددة ، حيث صوت المجلس على تأجيل مناقشة قانون ضريبة الدخل، الى ما بعد الانتهاء من مناقشة قانون الطاقة المتجددة.

المجلس ناقش على مدى جلستين ستة مواد من قانون ضريبة الدخل، الا ان النواب اصروا على تقديم قانون الطاقة المتجددة على قانون ضريبة الدخل.

وبدأ المجلس بمواصلة مناقشة قانون ضريبة الدخل قبل أن تدخل الأغلبية البرلمانية بالانتقال الى قانون ترشيد الطاقة حيث أٌقره المجلس في دقيقتين، وعاد ليتابع مناقشة قانون ضريبة الدخل.

وانتقد نواب ما اسموه السرعة في مناقشة قانون ضريبة الدخل داعين الى التروي في مناقشة القانون ولا يجوز سلقه بهذه السرعة لكونه من اهم القوانين التي تمس المواطنين بشكل مباشر

وافتتح رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الجلسة الصباحية اليوم الثلاثاء، وسط تشكيك باكتمال النصاب القانوني لاعضاء مجلس النواب داخل قبة البرلمان وذلك بعد انتظار طال اكثر من 40 دقيقة فيما ينص القانون الداخلي على انتظار اكتمال النصاب نصف ساعة

النواب الحاضرون للجلسة شككوا بوجود نصاب قانوني-اي ان في القبة اكثر من 76 نائباً- الا ان الطراونة اعلن عن اكتمال النصاب القانوني للمجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.