تخطى إلى المحتوى

شرح و صور ضيفي المرح لزفافك كوني مرحة في زفافك 2024 طريقة فيديو

  • بواسطة
شرح و صور ضيفي المرح لزفافك – 4 طرق مرحة لإضافة لمسة مختلفة لحفل زفافك- كوني مرحة في زفافك 2012 طريقة فيديو

ضيفي المرح لزفافك – 4 طرق مرحة لإضافة لمسة مختلفة لحفل زفافك- كوني مرحة في زفافك

يوم زفافك يجب أن يتمحور حولك، وحتى لو رغبت في الحفاظ على اسلوب بسيط وكلاسيكي، فأن إضافة بعض المرح سيجعل حفل زفافك مميزا. هذه بعض الطرق التي يمكن أن تجعل حفل زفافك حدثا لا ينسى هذا الخريف.

إختاري أحذية ملونة.
إحدى الطرق الأسهل لإضافة بعض اللمسات المميزة إلى حفل زفافك هو اختيار حذاء ملون بدلا من الابيض التقليدي. نقترح اختيار لون تفضلينه. إذا كان لونك المفضل الابيض، فيمكنك اختيار لون الحذاء يناسب أحد الزهور في باقتك أو إحدى الأشكال في ديكور زفافك العام.

ارتدي قطعة غير متوقعة.
من الطرق الرائعة لإضافة لمسة غريبة لا تنسى لإطلالتكما الاولى، اختيار قطعة غير متوقعة ولكن تعكس حسكما الفكاهي، يمكنكما مثلا اختيار إطلالة رجال المافيا وارتداء قبعات سوداء مع نظارات سوداء، أو يمكنكما اختيار قطع مختلفة ولكن غريبة مثل الاساور الملونة، ربطات العنق الملونة، أي شيء يمكن أن يضيف المرح سيكون مناسبا.

اختاري باقة غير مألوفة.
أكثر العرائس يخترن باقات زهور تقليدية، ولكن ماذا لو اضفت طابعك الشخصي في ذلك اليوم. ركزي على اختيارات محلية أو موسمية من الزهور والنباتات لتشكيل باقات زهور مختلفة ورائعة. يمكنك ايضا اختيار باقة زهور تحتوي على انواع من الخضار وهي موضة دارجة هذه الايام.

اختاري قطعة جذابة لشعرك.
من ربطات الشعر المطاطية الى الريش المرصعة بالاحجار، يمكنك أن تغيري شكل شعرك كليا باضافة اكسسوارات جديدة وجذابة. اختاري الشكل الذي يتناسب مع تسريحة شعرك. حبات اللؤلؤ، الاحجار الملونة، الزهور، الامشاط والتيجان كلها افكار مرحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.