تخطى إلى المحتوى

قلت زوجها بمساعدة العشيق لرغبتهما في الزواج 2024

قلت زوجها بمساعدة العشيق لرغبتهما في الزواج 2024
قلت زوجها بمساعدة العشيق لرغبتهما في الزواج

خليجية
قلت زوجها بمساعدة العشيق لرغبتهما في الزواج

2024-04-15
تمكنت مباحث قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور علي جثة لشاب في العقد الثالث من عمرة طافية بترعة المنصورية بالقرب من مساكن جديلة، بعد إظهار أن زوجته وراء قتلة بمساعدة عشيقها واثنين آخرين رغبة منها في التخلص منه.

وكان اللواء حسن عبد الحي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة جديلة بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من عمرة مرتديا ملابسة كاملة غارقا بترعة المنصورية وبه عدة طعنات بالصدر والرقبة والرأس والوجه وبداخل طيات ملابسة لفافة من نبات البانجو.

ودلت التحريات أن الجثة لشاب يدعى أحمد عبد العزيز السعيد حجازى (32عاما – عامل)، وأقرت زوجته أسماء عاطف عبد السلام (27 عاما) ربه منزل عدم علمها بظروف الواقعة.

وبالفحص والتحريات لكشف غموض الحادث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المتهم ومدحت مرزوق سعد ( 28 عاما-مبلط) ومقيم بشارع الثانوية، ورامى عبدالعزيز البرنس(20 عاما- مبلط)، ومقيم في منطقة جديلة، وأ.ح.أ ( 21عاما – مبلط)، ومقيم بمنطقة جديلة "هارب".

واعترف المتهمان بالواقعة، لوجود علاقة غير شرعية بين المتهم الثاني "مدحت"وزوجة المجنى عليه حيث قام بالاتفاق فيما بينهم بالتخلص من المجنى عليه لرغبة المتهم الثاني بالزواج من المتهمة الأولى فقاموا باستدراجه إلى شاطئ الترعة و التعدي عليه بالضرب بآلة حادة كانت بحوزة المتهم الثالث وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقاموا بإلقائه بالمياه وبإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.