تخطى إلى المحتوى

مدير شرطة عجلون يبحث الاوضاع الامنية في بلدة عنجرة

مدير شرطة عجلون يبحث الاوضاع الامنية في بلدة عنجرة

الوكيل – بحث مدير شرطة عجلون العقيد امجد خريسات، الاحد، خلال لقائه عددا من وجهاء مدينة عنجرة تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية للحفاظ على الامن والمكتسبات الوطنية .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الاحداث المؤسفة والمشاجرات التي وقعت خلال اليومين الماضيين وان الوجهاء تقع عليهم مسؤولية التحرك لتطويق المشاكل من خلال تقريب وجهات النظر بين الاطراف المتخاصمة وخلق التفاهمات للوصول الى الاصلاح الذي يعتبر الغاية والهدف المنشود لقطع الطرق على مختلف اشكال الفتنة .

واكد المجتمعون ضرورة المحافظة على المكتسبات الوطنية وعدم استخدام الوسائل التي تؤدي الى قطع الطرق التي تؤدي الى عرقلة حركة السير داعيا الى حل المشاكل من خلال اللجوء الى القانون بدلا من استخدام الوسائل الاخرى التي يكون لها اثار سلبية على الطرفين المتخاصمين .

واشاروا الى اهمية نشر ورفع مستوى الوعي والثقافية الامنية لدى المواطن من خلال تطوير الاعلام الامني وتعزيز شراكة المواطن في المحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن ترسيخا لمفهوم الحفاظ على امن واستقرار الوطن .

وتعهد الوجهاء خلال الاجتماع على تطويق المشكلة بأسرع وقت ممكن واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والعشائرية الكفيلة بعودة الأمن والهدوء الى المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.