تخطى إلى المحتوى

والدة أطفال الشرقية: الأب اعتاد اغتصابهم طوال 13 عاماً 2024

والدة أطفال الشرقية: الأب اعتاد اغتصابهم طوال 13 عاماً 2024
والدة أطفال الشرقية: الأب اعتاد اغتصابهم طوال 13 عاماً

خليجية
والدة أطفال الشرقية: الأب اعتاد اغتصابهم طوال 13 عاماً

2024-05-10
الاغتصاب الشهيرة بمحافظة الشرقية على يد والدهم، أنها لا تخاف من أحد وأن تلك الجريمة حدثت لأطفال كثيرين ودون أي ردع من الحكومة لهؤلاء المجرمين.

وأشارت خلال حوارها لبرنامج "مصر الآن" مع الإعلامية "ياسمين سعيد" على فضائية "mbc مصر إلى أن الأب داوم على اغتصاب أطفالها من غير علمها لمدة 13 عاما، مؤكدة أنها لم ترَ جرائم زوجها في حق أطفالها، مشيرة إلى أن الابن الأصغر هو من كشف التعدي الجنسي الذي تعرض له الأطفال من قبل الأب منذ أن كان في عمر 3 سنوات.

وقالت أم المغتصبين، إن الأب اعتاد على توجيه كلمات جنسية وقحة للأطفال مع الإمساك بالأماكن الحساسة للأطفال الصغار دون رادع، لافتة إلى أن زوجها يتعاطى الكثير من المخدرات، وأنه كثيرا ما فقد الوعي نظرا للجرعات الزائدة التي يتعاطها.

وبكت الأم المكلومة بعد سماعها لشهادة زوجها الذي نفى تعرضه للأبناء بالتحرش أو الاغتصاب على الإطلاق، وقالت كنت أتمنى أن نعيش في سلام ونحافظ على أطفالنا سويا.

بينما قال الابن الأصغر الذي تعرض للاغتصاب على يد والده، إنه لا يحب أن يكون والده في السجن، وهو ما جعله يطلب من مأمور القسم أن يخرج أبيه من الحجز، مضيفاً أنه شعر بالحزن لحظة تعدي والده عليه، لكن مشاهدة أفلام الكارتون جعلته ينسى الاعتداء عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.