تخطى إلى المحتوى

وصول الجيل الجديد من الشاحنات الثقيلة تاتا بريما إلى الكويت

وصول الجيل الجديد من الشاحنات الثقيلة تاتا بريما إلى الكويت
خليجية قالت شركة الزياني انه تم اختبار شاحنات تاتا بريما على نطاق واسع، للتأكد من مطابقتها لمواصفات ومعايير منطقة الخليج، وذلك من حيث القوة، المتانة، التحمل ومعايير السلامة، هذا الجيل الجديد من الشاحنات سيواصل تقديم مزايا تاتا موتورز نفسها المتمثلة في أقل تكاليف صيانة للعميل، مزيج من القوة والأداء المتميز، وأقل استهلاك للوقود، التكنولوجيا المتقدمة والسلامة.

جاء ذلك خلال حفل اطلاق شاحنات تاتا بريما الثقيلة الذي نظمته شركة الزياني في صالة عرض شاحنات تاتا في منطقة الري الاسبوع الفائت، بحضور حشد كبير من عملاء الشركة، ومن الاعلاميين الذين تابعو هذا الحدث المهم.

لقد تم تصنيع تاتا بريما بأحدث التقنيات المستوحاة من جميع أنحاء العالم؛ تصميم الكابينة الإيطالي، تكنولوجيا المحركات من الولايات المتحدة، ناقل الحركة من أوروبا، والشاصيه من المكسيك، والألواح المعدنية من اليابان وكوريا، ممزوجة بالدقة السويدية، بواسطة خطوط لحام آلية.

الشاحنة مجهّزة بهيكل قوي، ونظام تعليق متميز، مجموعة تاتا بريما تستطيع تلبية جميع الاحتياجات في ظل أصعب الظروف القاسية، مجموعة الحركة مكونة من أحدث تكنولوجيا المحركات من شركة Cummins Inc بقوة محرك 380 حصاناً، مع ناقل حركة وأكسات من أقوى الشركات المتخصصة في العالم، الجيل الجديد من شركة تاتا موتورز يضمن عائداً أكثر وربحية أعلى لأعمالك التجارية، مما يجعل تاتا بريما الأكثر ملاءمة لنقل البضائع والمواد عبر المسافات الطويلة، أو حتى القيام بأصعب المهام في مواقع البناء.

كابينة الجيل الجديد من تاتا بريما، توفر تصميماً داخلياً جديداً بالكامل، مع التركيز على راحة السائق، صممت لوحة القيادة لتبدو أكثر جاذبية ويمكن التعامل معها بسهولة من قبل السائق، المقصورة مكيفة مع مساحات أكبر، مقاعد قابلة للتعديل ومساند للأيدي لمزيد من الراحة، مقود القيادة قابل للتعديل لتحكم أفضل في جميع الظروف، ومتوافر أيضاً نظام موسيقي من ضمن المواصفات القياسية، تاتا بريما تم تصنيعها من أفضل المواد، وتوفر الراحة التامة، الجودة، متعة القيادة، اقتصادية، وكذلك أقل مصاريف للصيانة.

تاتا بريما K 4038 6×4

شاحنة تاتا بريما 6×4 نساف البناء تبلغ مساحة صندوق النّساف 18 مترا مكعبا، محرك Cummins بقوة 380 حصانا، علبة التروس 9 سرعات ايتون، إطارات 12R24-20PR، نظام تعليق بوغي، مناسبة لجميع استعمالات البناء مثل ناقلات النفايات والتحميل.

S4438 شاحنة رأس تريلا 2×4

44 طنا GCM / محرك Cummins بقوة 380 حصانا / علبة التروس 9 سرعات ايتون / إطارات 315/80 R22.5، مناسبة للعديد من الاستخدامات: أعمال الشحن (حاوية – نقل مبرد – ناقل سيارات)، استخدام صناعي: (اسمنت – حديد صلب – نقل معدات)، أعمال البناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.