تخطى إلى المحتوى

الامن يلقي القبض على مطلق القنبلة على النواب في معان

الامن يلقي القبض على مطلق القنبلة على النواب في معان

 الوكيل- مجدي الباطية -قال مصدر امني لموقع الوكيل الاخباري ان الاجهزة الامنية القت القبض على المواطن الذي القى قنبلة ، على النواب ، في مدينة معان ، اليوم الاحد . 

ونقل النائب خليل عطية الى موقع الوكيل الاخباري ، عن تعرض الوفد النيابي في مدينة معان ، الى محاولة اغتيال ، اليوم الاحد .

وفي التفاصيل قال عطية ، ان احد الاشخاص قام بإلقاء قنبلة محلية الصنع ، على الوفد .

واشار عطية ان عدد من الاهالي احبطوا محاولة التفجير ، وقاموا بضبط المعتدي ، وتسليمه الى الجهات الامنية .

ويضم الوفد رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة والنواب محمود الخرابشة، محمود السعودي ثامر الفايز سعد الزوايدة محمد الزبون ، خليل عطية وعدنان الفرجات.

 

فيما أكد رئيس اللجنة النيابية المعنية بملف محافظة معان، أن ‘صفو’ علاقة اللجنة لم يتعكّر مع الأهالي، بالرغم من كون أحد ‘الخارجين على القانون’ حاول مهاجمة اللجنة.

 

وقال رئيس اللجنة النائب محمود الخرابشة لفي تصريحات صحفية إن ما حدث تم استدراكه من قبل الأهالي، الذين تعاملوا مع الشاب، بينما استكملت اللجنة إجراءات ‘طيّ’ صفحة ‘تسليم مطلوبي المحافظة’، مؤكدا أن أحدا من اللجنة أو من الأهالي لم يصب بسوء.

 

الخرابشة قال إنه وسبعة من النواب بالإضافة إلى رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة يتناولون الغداء مع وجهاء المحافظة في ديوان الشيخ تركي كريشان، كتدليل من الجانبين على أن ‘شيئا لم يؤثر على النوايا الطيبة لديهما’.

 

وشاركت اللجنة مع رئيس المجلس بتشييع جثمان الشاب العشريني خليل ابو هلالة الذي قضى في احداث معان الاخيرة، الأمر الذي أكد الخرابشة في سياقه إنهم لقوا كل الاحترام من قبل ذوي المتوفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.