تخطى إلى المحتوى

«التجاري» يعلن الرابحين في سحب «النجمة»

  • بواسطة
«التجاري» يعلن الرابحين في سحب «النجمة»
خليجيةأجرى البنك التجاري الكويتي السحب اليومي على «حساب النجمة»، يوم الأحد 4 يناير2020، في المركز الرئيسي للبنك، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة صقر المناعي، وقد فاز كل من: زاهد قيوم عبدالقيوم، محمد الياس الرحمن، عواطف عمر العمر، ميليتا تريز ديسلفا، بجائزة قيمتها 7000 دينار كويتي لكل منهم.

ويتميز حساب النجمة الجديد بتأهيل عملائه للفوز بجائزة يومية قدرها 7000 دينار، لينفرد البنك التجاري بتقديم اكبر جائزة سحب يومي، بالإضافة إلى أربع سحوبات كبرى تجرى خلال العام، تبلغ قيمة كل جائزة منها 100 الف دينار كويتي، تقام في العيد الوطني وعيد التحرير، عيد الفطر، عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى ذكرى تأسيس البنك في 19 يونيو.

يفتح حساب النجمة بمبلغ 500 دينار، والتأهل لدخول السحب اليومي بعد فترة أسبوع، وسحوبات المناسبات بعد فترة شهرين، علما بأن حساب النجمة يمنح عملاءه اكبر عدد من الفرص للربح، حيث يحصل العميل على فرصة للربح مقابل كل 25 ديناراً تبقى في الحساب بدلا من 50 ديناراً.

وانتهز «التجاري» هذه الفرصة ليهنئ جميع الفائزين في سحب النجمة، علما بأنه سيتم قيد الجوائز النقدية إلى حسابهم في البنك. كما توجه بالشكر لوزارة التجارة والصناعة على تعاونهم الدائم وإشرافهم الفعال على عمليات السحب التي تمت بسلاسة ونظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.