تخطى إلى المحتوى

«الخليج» يحتفل بيوم الطفل العالمي

«الخليج» يحتفل بيوم الطفل العالمي
خليجيةاحتفل مؤخراً بنك الخليج بالذكرى السنوية الـ25 ليوم الطفل العالمي والاتفاقية الخاصة بحقوقه في مستشفى بيت عبدالله للأطفال. اليوم العالمي للطفل هو يوم يحتفل به بوصفه يوماً للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال، وللعمل من أجل تعزيز رفاه الأطفال في العالم.

وفي 27 نوفمبر الفائت، نظم البنك يوماً ترفيهياً حافلاً بالفعاليات والأنشطة المسلية لأطفال بيت عبدالله.

وتخللت فعاليات هذا اليوم ورشة طلاء السيراميك في مستشفى بيت عبدالله للأطفال بإدارة فريق Color Me Mine الذي أشرف على تعليم الأطفال كيفية تلوين الخزف لصنع قطعة فنية خاصة بتصميم شخصي يوثق ذكرى الاحتفال بهذا اليوم. هذا، وقد شارك فريق بنك الخليج بهذا النشاط ليحظى مع الأطفال وعائلاتهم بيوم مميز. وقد ساهمت هذه الورشة بخلق جو مرح ومفيد لنحو 30 طفلاً من أطفال بيت عبدالله ووقت جميل برفقة ذويهم.

تعتبر هذه الفعالية الثانية التي ينظمها بنك الخليج لأطفال بيت عبدالله خلال عام واحد، فقد كانت الأولى خلال شهر يناير من هذا العام خاصة بتعليم الأطفال كيفية خبز الحلويات والبيتزا مع ذويهم. هذا ويحرص دوماً بنك الخليج على تنظيم مثل هذه الفعاليات في مستشفى بيت عبدالله لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان، انطلاقاً من إيمانه بأهمية دعم الأطفال وأفراد عائلاتهم في أيامهم العصيبة. وساهمت هذه الأنشطة المسلية في زرع الفرحة في قلوب الأطفال الذين تسنى لهم قضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد عائلتهم بعيداً عن أجواء المستشفيات والمدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.