تخطى إلى المحتوى

العين هاشم الشبول يكرم المبدعين الأردنيين عالمياً

العين هاشم الشبول يكرم المبدعين الأردنيين عالمياً

الوكيل – رعى العين هاشم الشبول التكريم الذي اقامته جمعية التكافل الخيرية في مقرها في مدينة الرمثا بحضور متصرف لواء الرمثا و مدير تنمية لواء الرمثا

وأكد السيد فيصل محمد ذيابات رئيس مجلس الأدارة في جمعية التكافل في كلمة له على أهمية العلم واثره في نهضة الدول وقوتها وسلامتها من الفتن والفوضى ونحوها وأهمية محاربة الجهل والغلو والعنف والإرهاب الذي اصبح ملصقاً بالدول الإسلامية عامة والعربية خاصة.

وقال مدير عام الجمعية خالد موسى النواصرة أن الجمعية ومن خلال برنامجها الوطني تسعى إلى رصد المبدعين والموهبين ورعايتهم ودعمهم المعنوي وتكريمهم ليكونوا ذخراً لوطنهم وأمتهم مؤكداً على اهمية الإبداع في تنمية الموارد الوطنية .

وقدم العين في كلمة له شكره وتقديره للمكرمين وعرج على خطورة تسييس المشاريع أو أهدافها، وضرورة المحافظة على الوطن والبعد عن القال والقيل، وأهمية الانتماء والولاء للوطن وقائده.

واشاد متصرف اللواء بدرالقاضي بجهود المكرمين وشكر ذويهم على متابعتهم ودعمهم وشكر للجمعية اهتمامها بهذه الفئة من المجتمع وضرورة دعمهم. وانتهى البرنامج بتقديم الدروع للمتفوقين.

وفي نهاية الإحتفال كرم راعي الاحتفال كلاً من المبدعين الأردنيين الدكتور أسامة خالد الشرع والدكتورة روان عايد خويلة والدكتور بسام عايد خويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.