تخطى إلى المحتوى

القعود: الرومي تفتتح الحفلات الغنائية

القعود: الرومي تفتتح الحفلات الغنائية
خليجية في كل عام يقدم لنا مهرجان هلا فبراير مجموعة من الفعاليات والانشطة الفنية بشكل مختلف ومتنوع، وعادة ما تكون الحفلات الغنائية على رأس قائمة اهتمامات الجمهور الذي يبحث عن المتعة والترفيه وسط اجواء فنية وطربية، وفي هذا الخصوص أكد وليد الجاسم المنسق العام لمهرجان هلا فبراير عن باقة مميزة من الفنانين سيحيون الحفلات الغنائية على امتداد اربع امسيات، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر امس للاعلان عن فعاليات مهرجان هلا فبراير2020 تحت عنوان «قائد العمل الانساني».

أمسية خاصة

وقال الملحن عبدالله القعود منسق عام الحفلات الغنائية: من الطبيعي ان تكون هناك أمسية خاصة للفنانة ماجدة الرومي ذات الفن الراقي وطابعها الخاص لنوعية الطرب الذي تقدمه وستكون هي في اولى الامسيات الغنائية بعد فترة طويلة لم تغن فيها في الكويت، الى جانب مجموعة من ألمع مطربي الوطن العربي وستكون هناك مفاجأة فنية لا يمكن لي الاعلان عنها الان لحين الانتهاء من الاتفاقات النهائية، أملا ان يستمتع الجمهور بما سنقدمه من حفلات.

حفلات غنائية

وكشف القعود عن جدول الامسيات، حيث ستقام الحفلة الاولى يوم الثامن من يناير تحييها الفنانة ماجدة الرومي، أما الحفلة الثانية ستقام يوم الخامس عشر من يناير فتجمع فايز السعي وشمة حمدان وتامر حسني ونبيل شعيل.

وأشار القعود إلى أن الحفلة الثالثة ستقام يوم السادس عشر من يناير ويحييها فهد الكبيسي، شيرين عبدالوهاب، عبادي الجوهر أما الحفلة الرابعة فستقام يوم الثالث والعشرين من يناير بمشاركة محمد عساف، نانسي عجرم، حسين الجسمي.

شكل جديد

من جانبه تحدث علي حسن مخرج الحفلات الغنائية قائلا: في هذا العام سيكون هناك شكل جديد للصورة عند نقل الحفلات لكوننا دمجنا ما بين التكنولوجيا والديكور وسنستخدم معدات وكاميرات جديدة تستخدم للمرة الاولى في نقل الحفلات وسيكون هناك ما يقارب 4 كرين و16 كاميرا لنقل الحدث للمشاهدين.

وأشار وليد الجاسم إلى الفعاليات الأخرى ومن بينها مسرحية «ينانوة الجليعة» وستعرض في الفترة مابين 14-18 يناير وهي من بطولة انتصار الشراح، عبدالرحمن العقل، أحمد الفرج، ناصر البلوشي، سعيد الملا ومي البلوشي وهي من تأليف هشام العوضي وفكرة واخراج ناصر البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.