تخطى إلى المحتوى

النائب عطيه يحث الحكومة على اجلاء الطلبة الأردنيين من صنعاء

النائب عطيه يحث الحكومة على اجلاء الطلبة الأردنيين من صنعاء

الوكيل – دعا النائب خليل عطيه رئيس الوزراء د . عبد الله النسور لتسيير طائرة من عمان الى صنعاء لإجلاء الطلبة الأردنيين من اليمن بسبب الظروف الأمنية السيئة التي تشهدها البلاد.

وقال النائب عطيه في رسالة وجهها لرئيس الوزراء اليوم الاحد’أن حماية امن الأردنيين سواء على الأراضي الأردنية آو في أي بقعة في العالم واجبنا كحكومة وكنواب أن نسعى بكل طاقتنا لتوفر الحماية والأمن اللازم لكل أردني راجيا دولة الرئيس الإيعاز وبأقصى سرعة بإصدار أوامره لتحريك طائرة لنقل الطلبة الأردنيين ‘.

وتابع النائب عطيه في رسالته’كما تعلمون يا دولة الرئيس بسوء وتردي الأوضاع الأمنية في جمهورية اليمن الشقيقة وكما تعلمون أيضا بوجود طلبة أردنيين لا يزالون على مقاعد الدراسة في العاصمة اليمنية /صنعاء ويواجهون صعوبات جمة لا يمكن تصورها للعودة إلى أهاليهم في الأردن وبالرغم من تواصل ذوي الطلبة مع الخارجية الأردنية إلا انه لغاية هذه اللحظة لم يتلق الأهالي أي رد وذلك حسب استدعاء ذوي بعض الطلبة مرفق بطي هذه الرسالة وبالرغم كذالك من الوعود بشان أن تقلع طائرة من الملكية لتقل الطلبة الأردنيين لهذا اليوم 21/9/2014 تفاجئ ذوي الطلبة بعدم وجود أي طائرات اليوم ‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.