تخطى إلى المحتوى

تسليم الدعم النقدي للقطاع العام قبل نهاية الشهر الحالي

تسليم الدعم النقدي للقطاع العام قبل نهاية الشهر الحالي

الوكيل – دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ارباب الاسر المستحقين للدعم النقدي في القطاع الخاص بضرورة مراجعة فروع البنك المعتمد لدى الدائرة، خلال المواعيد التي تم تحديدها لهم حسب الجدول الذي تم الاعلان عنه، والذي يراعي نهاية الرقم الوطني لكل رب اسرة، وعدم التأخر في تسلم مستحقاتهم وتاجيل التسلم للايام المقبلة تجنبا للازدحام وللتخفيف عليهم عناء الانتظار او التأخر في تسلم مستحقاتهم.

ويذكر أن الدائره بدأت السبت بصرف الدعم النقدي لأرباب الأسر الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم ‘4″ ومن مواليد الثلث الاول من العام، وستواصل اليوم الاحد صرف الدعم النقدي لأرباب الأسر الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم ‘4″ ومن مواليد الثلث الثاني من العام.

وتستقبل فروع البنك المستحقين لتسلم الدعم أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً، ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة مساءً، باستثناء فروع المجمعات التجارية في العاصمة عمان.

ويذكر ان الدائره قامت بمعالجة جميع النسخ الالكترونية التي تم تسليمها للدائرة حسب التعميم الصادر عن وزير المالية وقامت بتسليمها للجهات المعنية لاستكمال الاجراءات المتعلقة بالصرف للمستحقين على مخصصاتهم ورواتبهم الشهرية.

وأوضح الناطق الاعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أن جميع المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان ومستفيدي المعونة الوطنية وموظفي الوزارات ودوائر الدولة ومؤسساتها الذين تمت معالجة العديد منها وتسليم النسخ الالكترونية الخاصة بها وستتم مواصلة معالجة النسخ التي تم التأخر في تسليمها ومعالجتها اولا باول وتسليمها لهذه الجهات في اقرب فرصة ممكنه تمهيدا لايصال الدعم للمستحقين كافة قبل نهاية الشهر الحالي.

اما بخصوص المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان ومستفيدي المعونة الوطنية وموظفي الوزارات ودوائر الدولة ومؤسساتها الذين تم تسليمهم الدعم الخاص بهم خلال الدفعة السابقة من فروع البنك نتيجة الاعتراض لدى مكاتب الدائرة سيتم ارسال الدعم الخاص بهم في هذه الدفعة إلى الجهات التي تتولى تسليمهم مخصصاتهم ورواتبهم الشهرية ولن يقوموا بتسلم الدعم من خلال فروع البنك.

وطلب من ارباب الاسر ضرورة اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها عند مراجعة البنك لتسلم الدعم، اضافة الى انه بامكان ارباب الاسر المستحقين للدعم الدخول الى الموقع الالكتروني www.cfs.gov.jo للاطلاع على مدى استحقاقهم للدعم وقيمة الدعم ومكان تسلم الدعم.

ويذكر ان دائرة الضريبة انتهت من معالجة البيانات الخاصة بنحو 685 ألف اسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.