تخطى إلى المحتوى

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين الشهيد القحطاني ووالدته

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين الشهيد القحطاني ووالدته
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

تفاصيل, المكالمة, الأخيرة, الشهيد, القحطاني ,ووالدته


تفاصيل المكالمة الأخيرة بين الشهيد القحطاني ووالدته

خليجية
تفاصيل المكالمة الأخيرة بين الشهيد القحطاني ووالدته


لم تكن والدة الشهيد عبدالرحمن بن مرعي القحطاني تعلم أن مكالمته الهاتفية لها قبل استشهاده بساعات هي المكالمة الأخيرة، ولو كان له نصيب في العيش أكثر من ذلك لنفذ وعده لها بتوفير السكن المطلوب لأسرته.

علي القحطاني ابن عم الجندي قال إن الشهيد "عبدالرحمن" طلب من والدته، خلال المكالمة الهاتفية الأخيرة، الدعاء له بنيل الشهادة في سبيل الله؛ وذلك قبل وفاته بساعات محدودة، بحسب "الشرق الأوسط"، الأحد (5 أبريل2020).

ولفت إلى أن ابن عمه يبلغ من العمر 22 عامًا، ودخل سلك حرس الحدود قبل نحو 3 أعوام، مضيفًا: "تلقت أسرتنا الخبر بقلوب مطمئنة بقضاء الله، وأن العزاء أنه ذهب دفاعًا عن أرض الوطن، ونسأل الله أن يتقبله من ضمن الشهداء".

وبيّن ابن عم الجندي القحطاني، أن الشهيد يتولى مسؤولية إعالة أسرته التي تتكون من والدته وأخيه و3 بنات، وأنه لم يتزوج بعد حتى الآن، وهو العائل الوحيد لهم، وأن والده توفي وعمر الجندي الشهيد يبلغ 3 أعوام، موضحًا أنه كان حريصًا على أداء صلاته في أوقاتها، ويزور أسرته في جميع الأوقات، ويصل رحمه، إذا سنحت الفرصة.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أعلن أول من أمس عن وفاة رجلي أمن من منسوبي حرس الحدود جنوب المملكة، بعد إطلاق نار كثيف من منطقة جبلية داخل الحدود اليمنية، وهما: الجندي أول محمد بن حمود بن محمد الحربي، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني.

نهر الأخبار العالمية والأخبار المحلية > أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.