تخطى إلى المحتوى

توزيع حاويات في الصبية والعبدلي

توزيع حاويات في الصبية والعبدلي
قامت مراقبة النظافة العامة التابعة لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بتوزيع 64 حاوية من المرحلة الأولى من الحاويات بمنطقتي مخيمات الصبية والعبدلي.

وأوضح مراقب النظافة العامة نشمي الديحاني أن المراقبة بدأت بتوزيع الحاويات منذ الأسبوع الماضي على المخيمات التي تم ترخيصها وتسليمها بمعدل 8 حاويات يومياً.

وأعرب مشرف مركز العبدلي ساير الفرحان عن أمله في أن يتعاون الجميع من أجل المحافظة على النظافة العامة، واتباع إرشادات وشروط التخييم التي حددتها البلدية، خصوصا ان النظافة تتصل بحياة الفرد والمجتمع وتعكس مدى الاهتمام بالمحافظة على البيئة الكويتية، وذلك من خلال توزيع الحاويات على المخيمات إلى جانب وجود «البجيات» التابعة لمركز النظافة التي تقوم بجمع القمامة والمخلفات من أماكن التخييم بصفة عامة.

وناشد الفرحان عدم إلقاء النفايات السائلة أو الصلبة أو الغازية أو ردمها أو حرقها في موقع المخيم، مع ضرورة التخلص منها بالطرق الآمنة بيئياً، وذلك في المواقع المحددة من قبل البلدية.

ونبهت إدارة العلاقات العامة بالبلدية الى ضرورة تعاون مرتادي المخيمات الربيعية مع حملات البلدية في هذا المجال، وفي حالة وجود أي مخيمات مخالفة للضوابط والاشتراطات أو أي شكاوى تقع ضمن اختصاصات البلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة وفي العطل الرسمية، حرصاً منها على تقديم أفضل خدماتها ولتأمين سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.