تخطى إلى المحتوى

حسم 500 دينار على مرسيدس المستعمَلة لدى «البشر والكاظمي»

حسم 500 دينار على مرسيدس المستعمَلة لدى «البشر والكاظمي»
خليجيةفي إطار عروضها المذهلة والمرتبقة دائماً، اعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في الكويت، حسومات خاصة لفصل الشتاء، ولكن هذه المرّة على طرازات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة، حيث سيحصل العملاء الذين يرغبون في شراء أي سيارة مستعملة من مرسيدس- بنز ضمن البرنامج الحصري للمبيعات Proven Exclusivity من الآن وحتى نهاية شهر ديسمبر على حسم بقيمة 500 دينار.

ويمكن للعملاء المُهتمّين بشراء سيارة مستعملة من «مرسيدس- بنز» الاختيار من بين مجموعة واسعة من الطرز التي اجتازت فحوصات شاملة، لكي تتماشى مع معايير مبيعات السيارات المستعملة، ضمن برنامج Proven Exclusivity الحصري. وتخضع كل السيارات ضمن هذا البرنامج لفحص فني متعدّد النقاط، وخدمة شاملة من قبل فريق مؤهل ومعتمد من الفنيين المتخصّصين. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العميل على سجل صيانة كامل للخدمة، وضمان لمدة 12 شهراً. كما تقدّم شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي مجموعة من خيارات التمويل.

ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: «يشمل برنامجنا الحصري للمبيعات Proven Exclusivity مقاييس إضافية، لكي نضمن أن جميع السيارات قد استوفيت عدداً من المتطلبات الفنية، بل حتى تجاوزها، وذلك قبل إدراجها ضمن برنامج إعادة البيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.