تخطى إلى المحتوى

ختام الأنشطة الموسيقية للمرحلة الابتدائية

ختام الأنشطة الموسيقية للمرحلة الابتدائية
خليجية أكد مدير عام منطقة العاصمة التعليمية ناجي الزامل أن اختبارات المرحلة الثانوية في المدارس التابعة للمنطقة تسير بسلاسة وفق الخطة الموضوعة دون أي معوقات، مشيرا إلى تعاون وتجاوب كبير من قبل الطلبة مع مراقبي اللجان.

واضاف عقب حضوره حفل ختام الانشطة الموسيقية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة للبنين والبنات بمدرستي ملا سليمان الخنيني وسعده بنت عوف الابتدائية بحضور الاعلامي والوزير السابق محمد السنعوسي ومراقبي المراحل التعليمية وموجهي المواد الدراسية في المنطقة، أن وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى تفقد عددا من لجان الاختبارات في مدارس العاصمة التعليمية وكذلك قامت وكيلة الوزارة د. مريم الوتيد بجولات تفقدية على عدد آخر من المدارس اضافة إلى جولات وكيل التعليم العام د. خالد الرشيد لعدد من اللجان وهذا ان دل على شيء فانما يدل على اهتمام قيادات التربية بالاطلاع ومتابعة عمل لجان الاختبارات والحرص على توفير الاجواء التربوية الملائمة للتلاميذ.

ومن جانبه قال الموجه الفني الاول للتربية الموسيقية اسامة الغريب أن وزارة التربية حريصة على أن تكون الاعمال الموسيقية التي يشارك فيها التلامذة ضمن الاعمال الوطنية والتراثية الكويتية، منوها إلى أن ذلك من شانه أن يعزز الجوانب الوطنية لديهن، لافتا إلى أن التوجيه يسعى دائما إلى تنظيم اعمال ذات جودة عالية يمكن المنافسة من خلالها في مسابقات اقليمية، مشيرا إلى أن الطابور يعتبر حصة تربوية مشتركة بين عدد من المواد منها التربية الموسيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.