تخطى إلى المحتوى

"داهس" في مواجهة الاعتدءات الصهيونية على الاقص

"داهس"..في مواجهة الاعتدءات الصهيونية على الاقص

الوكيل- أطلق فلسطينون على الفيسبوك حملة 'ثورية' تنادوا فيها الى ما اسموه بـتنظيم 'داهس ' من وحي عمليات الدعس التي نفذها فلسطينيون ضد اسرائيليين في الفترة الاخيرة
واعلن عدد من النشطاء الفلسطينيون’البيعة’ لما أسموه تنظيم ‘داهس’ بعد عمليتين متتاليتين لدهس جنود ومستوطنين اسرائيليين في القدس والخليل الاربعاء .
.
وطالب النشطاء على الفيسبوك المشتركين بتغيير صورة ‘البروفايل’ الى مثلث باسم ‘داعس’ يوضح عملية دهس حتى تصل رسالة للجميع بمؤازرة ودعم الفلسطينيين لعمليات الدهس التي ينفذها الاستشهاديون .
‘داهس الفلسطينية’ المقصود بها, عمليات الدهس التي نفذها فلسطينيون ضد اسرائيليون بدءا من الاسبوع الماضي في القدس بداها فلسطيني من حي سلوان عندما دهس حشدا من الاشخاص

كما قام شاب مقدسي الاربعاء بدهس عدد من المارة وأفراد الجيش الإسرائيلي على طريق بين شطري القدس الشرقي والغربي ما أسفر عن مقتل جندي وجرح العشرات. وقتلت الشرطة الإسرائيلية المنفذ بالرصاص.
وفي ليلة الخميس اقدم شاب فلسطيني على دهس ثلاثة جنود اسرائيليين على مدخل مخيم العروب شمال الخليل مما اسفر عن اصابتهم بجروح مختلفة وفرار السائق .
وعلى الرغم من ان عمليات الدهس حالات فردية الا انها ارقت اسرائيل وبثت الرعب في صفوفهم ما دفع المستوى العسكري باتخاذ قرار ووضع مكعبات اسمنتية لحماية مواقف القطار الخفيف من الدهس.
وخرجت 'داهس' الفلسطينية اليوم كما يرى الفلسطينيون أنفسهم لتصحح البوصلة والمسار نحو فلسطين والمسجد الاقصى، بعد ان انحرفت لتقول للجميع ان فلسطين والقدس وما يتعرضان له من عملية تهويد هى اولى بكل هذا الاهتمام والتضحية،وذلك في ظل تنامي ما يسمى بـ'داعش' متعددة الجنيسيات التي اصبحت البعبع الذي يلوح به الغرب الاستعماري لينفّذ مشاريعه التي ساهمت اليوم بزيادة الحقد ضد العرب، وتشويه صورة الإسلام والمسلمين في وقت لم تكن فيه القدس المحتلة والاقصى بالحسبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.