تخطى إلى المحتوى

شركة إسمنت أم القرى,شروط طلب الاكتتاب في شركة إسمنت أم القرى 1445

شركة إسمنت أم القرى,شروط طلب الاكتتاب في شركة إسمنت أم القرى 1435
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

شركة إسمنت أم القرى,شروط طلب الاكتتاب في شركة إسمنت أم القرى 1445

خليجية

شركة إسمنت أم القرى

الحد الأدنى للاكتتاب (50) خمسون سهماً ويكون لكل فرد الحق في الاكتتاب بهذا القدر ومضاعفات (50) سهم على أن لا يزيد الاكتتاب عن (200,000 ) مائتان ألف سهم .

يستخدم طلب اكتتاب واحد في حالة اكتتاب جميع أفراد الأسرة المشمولين في دفتر العائلة لعدد متساو من الأسهم ، وفي حالة الاكتتاب في أعداد مختلفة فيجب تعبئة طلب منفصل لكل فرد من أفراد الأسرة وعلى ان يكون من حساب كل فرد.

في حالة أنه تم الاكتتاب مسبقاً عن طريق بنك الرياض يجب أن يكون المكتتب قد سبق له الإكتتاب بأي من الشركات السابقة .

يكون التوكيل مقصوراً بين أفراد الأسرة من الدرجة الأولى (الأولاد والأبوين ) .

يقتصر الاكتتاب علي الأشخاص السعوديين الطبيعيين فقط ولا يقبل الاكتتاب بأسم الأشخاص الاعتباريين مثل الشركات والبنوك وصناديق الاستثمار والمؤسسات الفردية .

لا يعتد بنقل ملكية الأسهم إلا من تاريخ القيد في سجل المساهمين بموجب الأنظمة والتعليمات المنظمة لتداول الأسهم السعودية المطبقة بهذا الخصوص

المكتتب الرئيسي هو الشخص الذي ستضاف الأسهم المخصصة لمحفظته في نظام تداول وكذلك إعادة كامل المبالغ الفائضة لحسابه بعد التخصيص ( إن وجدت )

يتم دفع قيمة الأسهم كاملة بالخصم من حساب المكتتب لدي البنك الذي يتم عن طريقه تقديم طلب الاكتتاب وذلك حسب التعليمات الصادرة عن مؤسسة النقد العربي السعودي

يجوز رفض أي من طلبات الاكتتاب كلياً أو جزئياً إذا لم يستوف الطلب شروط ومتطلبات الاكتتاب وفي هذه الحالة ستعاد المبالغ المدفوعة المتعلقة بهذا الإجراء للحساب الذي تم خصم قيمة الاكتتاب منه .

سوف يبدأ طرح أسهم الاكتتاب يوم الثلاثاء الموافق 29/04/2014 م الساعة 8:30 صباحا ويستمر لمدة ( 7 ) سبعة أيام حتى نهاية يوم الإثنين الموافق 05/05/2014 م .

سوف يتم الاعلان عن عملية التخصيص ورد الفائض في موعد أقصاه يوم الأحد 11/05/2014 م


أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.