تخطى إلى المحتوى

صور الإعلامية هيفاء الزهراني: أشعر بالفخر لمتابعتي أحداث عاصفة الحزم على خط النار

صور .. الإعلامية هيفاء الزهراني: أشعر بالفخر لمتابعتي أحداث عاصفة الحزم على خط النار
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

2015, صور, الإعلامية, هيفاء, الزهراني, عاصفة الحزم, خط النار , صور هيفا

صور .. الإعلامية هيفاء الزهراني: أشعر بالفخر لمتابعتي أحداث عاصفة الحزم على خط النار

خليجية


عبرت الإعلامية الشابة هيفاء الزهراني، عن فخرها واعتزازها بتغطية الأحداث الميدانية لعمليات عاصفة الحزم على الحدود اليمنية السعودية.

وقالت الزهراني بحسب موقع “عاجل”: “أشعر بالفخر؛ لكوني أتابع الأحداث على خط النار ولله الحمد”، مشيدةً بدور وزارة الداخلية ممثلةً في جميع قادتها، التي أتاحت المجال للصحافة والإعلاميين، وسهَّلت مهمتهم في الوصول إلى أرض الحدث للتغطية الإعلامية.

وأكدت الزهراني أن الحروف عاجزة عن وصف المشاعر التي يحملها المواطنون تجاه أبناء الوطن؛ فلا “كلمة تصف ما نشعر به تجاه جنود الوطن؛ رغم الأحوال الجوية الصعبة في منطقة جيزان، تجدهم معنوياتهم مرتفعة جدًّا، ومستعدين للدفاع عن وطنهم”.

من جانبهم، أشاد مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشجاعة الإعلامية الشابة؛ حيث شارك المئات صورتها أثناء تغطية الأحداث على صفحاتهم الشخصية.

و قال المغرد “العامر”:” شجاعة امرأة تتلخص في (هيفاء الزهراني)، تحية إجلال لشخصك”.

وأضاف خالد: “بالتوفيق لصحفيتنا اللامعة هيفاء الزهراني في تغطيتها عاصفة الحزم، وحماها الله وحمى جنودنا البواسل”. ورأى موسى الشريف أن موقف الزهراني يتجسد “عندما نتحدث عن الشجاعة الجميلة، شكرًا لك هذه المبادرة”. وقالت سمية الشهري: “الله يوفقك في تجربتك، وأكيد راح تتعلمين منها وتستمتعين”.

يذكر أن الإعلامية سميرة مدني كانت السيدة السعودية الأولى التي تغطي المعارك ضد الحوثيين عام 2024؛ حيث خرجت إلى الخط الاشتباك مرتدية الزي العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.