تخطى إلى المحتوى

صور الامير خالد بن سلمان في قصف داعش 2024, بالصور مشاركة الامير خالد بن سلمان في ضرب داعش

  • بواسطة
صور الامير خالد بن سلمان في قصف داعش 2014, بالصور مشاركة الامير خالد بن سلمان في ضرب داعش
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

2024, صور, تفاصيل, الامير, خالد, بن, سلمان, يشارك, في, ضرب, داعش

صور الامير خالد بن سلمان في قصف داعش 2014, بالصور مشاركة الامير خالد بن سلمان في ضرب داعش
خليجية

صور الامير خالد بن سلمان يقصف داعش, صور الذين نفذو الهجمات على داعش, يوتيوب مشاركة الامير خالد بن سلمان, الامير خالد بن سلمان, ضرب داعش, قصف داعش

خليجية
صور الامير خالد بن سلمان يقصف داعش, صور الذين نفذو الهجمات على داعش, يوتيوب مشاركة الامير خالد بن سلمان, الامير خالد بن سلمان, ضرب داعش, قصف داعش

نقلت وكالة أنباء "الأناضول" عن "سبق" تقريرها الذي نشرته عن مشاركة الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نجل سمو ولي العهد، في الضربات الجوية التي قامت بها المقاتلات السعودية في الهجوم على مواقع تنظيم "داعش" في سوريا. وبثت الأناضول تفاصيل تقرير "سق" الذي نشرته بعنوان "طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا"، ومشاركة الأمير خالد نجل سمو ولي العهد السعودي والأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز في الغارات الجوية التي استهدفت تنظيم داعش أمس.
وأشارت "الأناضول" إلى الصور التي نشرتها "سبق" للطيارين السعوديين، الذين نفذوا الضربات، وقالت: ومن بين الصور صورة جماعية تضم 8 طيارين، كُتب أسفلها تعليق أن هؤلاء هم "الطيارون السعوديون الذين نفذوا هجمات ضد تنظيم (داعش) في سوريا".

وأشارت "الأناضول" إلى أن الأمير خالد بن سلمان أحد خريجي قاعدة كولومبوس الحربية بولاية ميسيسيبي بالولايات المتحدة، أما الأمير طلال فهو من خريجي الدفعة الواحدة والسبعين من الطيارين والفنيين من كلية الملك فيصل الجوية.

وكان الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي وزير الدفاع، قد أشاد أمس بمشاركة طيارين سعوديين في توجيه ضربات جوية ضد تنظيم "داعش" في سوريا.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن الأمير سلمان قوله: "أبنائي الطيارون قاموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم ومليكهم". وأكد اعتزازه "باحترافيتهم وبسالتهم ووقوفهم ضد من يشوه نقاء الإسلام وسماحته".

وقالت "واس" إن طيارين سعوديين "عادوا صباح يوم الثلاثاء إلى قواعدهم سالمين، بعد أن أدوا واجبهم في توجيه هجمات ناجحة وفعّالة ضد تنظيم (داعش) المتطرف في سوريا".
وبيّنت أن علماء مسلمين أكدوا فساد أفكار وأفعال تنظيم "داعش"، وشددوا على أنها تسيء لصورة الإسلام، وتظهره ديناً مشوهاً، يقوم على القتل وقطع الرؤوس.

أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.