تخطى إلى المحتوى

ظهور النتائج المخبرية لوفاة عز الدين ووالدته "مُحدث"

  • بواسطة
ظهور النتائج المخبرية لوفاة عز الدين ووالدته "مُحدث"

الوكيل- مجدي الباطية – قال مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء لوكالة الانباء الاردنية : إن نتائج الفحوصات المخبرية التي اجريت على عينات الطعام في مطبخ فندق هوليدي ان/ البحر الميت هي ضمن الحدود المسوح بها، فيما أظهرت نتائج فحوصات بقايا الطعام التي اخذت من الغرفة الفندقية احتواءها على بكتيريا باسلس سيرس باعداد اعلى من الحد المسموح به.

 

 

و نفى المركز الإعلامي في وزارة الإعلام الأردنية ، ان يكون وزير الاعلام محمد المومني قد استلم التقرير النهائي ، لأسباب وفاة الطفل عز الدين ووالدته ، على اثر تسمم غذائي في فندق بالبحر الميت .

 

وقال مصدر في المركز ان الوزير لم يستلم التقرير ، ولن يعلن عنه ، كما ورد في موقع الوكيل الاخباري . 

 

فيما اكد مصدر مطلع في وزارة الصحة ‘فضل عدم ذكر اسمه’ ان التقرير النهائي للجنة التي شكلها وزير الصحة من اطباء شرعيين، حول ملابسات وفاة طفل ووالدته في فندق بالبحر الميت ، انهت تقريرها اليوم السبت .

وبين المصدر لموقع الوكيل الاخباري ان التقرير تم تسليمه الى وزير الاعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة محمد المومني .

وكانت والدة الطفل عزالدين العويوي توفيت يوم الخميس الماضي بعد ان توفي الطفل بعد اصابته مع والديه وشقيقته بحالة تسمم غذائي عقب تناولها وجبة طعام في فندق هوليدي ان البحر الميت.

وتوفيت الوالدة بعد ان بقيت في حالة سيئة في المستشفى الاستشاري في عمان منذ يوم الثلاثاء حيث كان طفلها (3 سنوات) قد فارق الحياة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.