تخطى إلى المحتوى

متحدث الداخلية ينفي ضبط حقيبة متفجرات متجهتين لملعب الجوهرة

متحدث الداخلية ينفي ضبط حقيبة متفجرات متجهتين لملعب الجوهرة
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

2020, حقيبة, متفجرات, ملعب, الجوهرة

متحدث الداخلية ينفي ضبط حقيبة متفجرات متجهتين لملعب الجوهرة

خليجية

ضبط حقيبتَيْ متفجرات متجهتين لملعب الجوهرة

قال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، إن الشخص المقبوض عليه عند إحدى نقاط التفتيش، مطلوب للتحقيق للاشتباه في علاقته بالعناصر الإرهابية التي نفذت عمليات إرهابية استهدفت دورية أمن المنشآت وحادث تفجير مسجد القديح، ومحاولة تفجير مسجد العنود.

وأكد التركي في تصريح لـ"عاجل"، أن المقبوض عليه لم يرد اسمه ضمن القائمة الجديدة التي تضم 16 مطلوبًا أمنيًّا، بعد ثبوت تورطهم في حادثتي تفجير مسجد القديح، ومحاولة تفجير مسجد العنود.

ونفى المتحدث الأمني صحة الأنباء التي تم تداولها عن إحباط محاولة تمرير حقيبتين تحويان مواد متفجرة، كانتا متجهتين نحو ملعب الجوهرة؛ حيث يُقام نهائي خادم الحرمين الشريفين هذا المساء، مؤكدًا أن السيارة تعود لعاملين من الجنسية الباكستانية، وكانا يقومان ببيع العطورات، مشيرًا إلى أن الحقائب المضبوطة داخل السيارة تحوي عددًا من العطورات، وجرى تسليم المتهمين للجهات المختصة، كون ما قاما به يُعد مخالفة لنظام الإقامة والعمل.

وكانت أنباء قد تم تداولها عن توجه سيارة من نوع "أنوفا" على طريق السبعين، متجهة نحو ملعب الجوهرة بجدة، حيث يُقام نهائي خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والنصر، وهو ما نفاه المتحدث الأمني بوزارة الداخلية لـ"عاجل".

أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.