تخطى إلى المحتوى

مستشفى الملك عبدالله في بيشة يعلن حالة الطوارئ والسبب !!

مستشفى الملك عبدالله في بيشة يعلن حالة الطوارئ .. والسبب !!
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

2014 ,2020 , مستشفي , الملك , عبدالله , بيشة , يعلن , حالة , الطوارئ , السبب

مستشفى الملك عبدالله في بيشة يعلن حالة الطوارئ .. والسبب !!

خليجية

تعتبر المملكة من أكثر بلدان العالم التي ترتفع فيها نسبة الحوادث المرورية، حيث سجلت أعلى نسبة وفيات بحوادث المرور على مستوى العالم، وارتفع معدل الوفيات إلى 17 شخصاً يومياً، وبلغ عدد المصابين أكثر من 68 ألفاً سنوياً، وراح أكثر من 150 ألف شخص ضحية هذه الحوادث على مدار العقود الأربعة الماضية، وقد أعلنت مستشفى الملك عبدالله في بيشة يوم الاثنين في تمام الساعة ٣٠: ٥ مساء حالة الطوارئ بسبب عدد من الإصابات جراء الحوادث المرورية.
حيث ذكر عبدالله سعيد الغامدي المتحدث الرسمي بصحة بيشة أن المستشفى استقبل 10 إصابات توفي منها حالة، وأخرى أدخلت العناية المركزة، وأدخلت البقية قسم التنويم للمتابعة الطبية على الفور، كما تم استقبال رجل مسن تعرض لحادثة دهس، وكانت حالته حرجة، وأجريت له عملية الإنعاش، ولم يستجب وتوفي على الفور، كذلك تم وصول حالتين نتيجة حادث مروري واحدة متوفية والأخرى تم عمل الإجراءات الطبية اللازمة لها وأدخلت التنويم، كما استقبل القسم في نفس اللحظة حالة محولة من مستشفى تبالة العام، وتم التعامل معها حسب الإجراء الطبي، وبذلك تم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفى، وتواجدت جميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية في وقت قياسي، وباشروا عملهم بشكل مهني وسريع، وقد تواجد على رأس الكادر الطبي كل من: د. معتق السرحاني المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله في بيشة، ود. ظافر القحطاني المساعد للشؤون الطبية، وأفراد من الشرطة والمرور، وفقاً لـ"الوئام".
وبعد انتهاء وتقديم الخدمات الطبية للحالات المصابة الواردة للمستشفى، تم إعلان إنهاء حالة الطوارئ في تمام الساعة 7 مساءً يوم أمس.

> أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.