تخطى إلى المحتوى

نقاش تجربتي الشخصية مع الخيارات الثنائية وشركة 24 أوبشن

نقاش تجربتي الشخصية مع الخيارات الثنائية وشركة 24 أوبشن

بسم الله الرحمن الرحيم

هناك الكثير ممن سأل عن موضوع الخيارات الثنائية والكثير أيضا ممن بحث فيها وسأتحدث بأذن الله في هذا الموضوع بأسهاب عن تجربتي في المتاجرة في الخيارات الثنائية وايضا تجربتي مع شركة 24 اوبشن.

بدأت المتاجرة فعليا في هذا المجال من تقريبا 8 أشهر وبسبب خبرتي المتراكمة في مجال الفوركس لـ أكثر من 9 سنوات لم تكن هناك صعوبة كبيرة في خوض هذا المجال. تعتمد المتاجرة في الخيارات الثنائية على عنصرين مهمين هما السعر ووقت أنتهاء الصفقة. عند الدخول في صفقة معينة لا بد من التأكد بأن السعر سوف يتغير لصالحاك عند نهاية الوقت المحدد لأنتهاء الصفقة بعض المتاجرين المحترفين يعتمد في أسلوب متاجرته على تنفيذ صفقة واحد أوصفقتين في اليوم من خلال متابعة أنعكاس السعر عند وصوله لمستويات الدعم والمقاومة وتحديد أنتهاء الصفقة بنهاية اليوم. وهناك متاجرين أخرين يعتمدون على أفتتاح وأقفال شمعة الساعة وتحديد أنتهاء الصفقة بأنتهاء الساعه.
المميز في هذا المجال أنك بالعامية "تعرف راسك من رجليك" بنهاية كل صفقة وبنهاية كل يوم. يعني لا فيها لا تعليق و لا مارجن ولا حتى سبريد. لا كن لا بد من التمرين قبل الدخول وفتح حساب حقيقي. أنا بدأت بفتح حساب بقيمة 250 دولار مبدائيا وكنت مركز أكثر شي على الجانب التعليمي وكيفية ضبط السلوك النفسي والانفعالي عند المتاجرة بالمال الفعلي. لا أخفيكم سرا بأني خسرت هذا المبلغ ومثله كذا مره كذا مره ولكن ولله الحمد بدأت أتقن فن هذة المتاجرة بعد ذلك. أنصح جميع المتاجرين بالمتاجرة على الورق في البداية يعني تحدد دخولك ووقت الخروج وتكتبهم كتابه على ورق أولا. أذا أستطعت أن تنفذ 4 عمليات رابحة مقابل 1 عملية واحدة خاسرة ولمدة لا تقل عن أسبوعين عندها أقدر اقول أنك بأذن الله سوف تنجح. أيضا مسالة أدارة رأس المال مهمة جدا جدا وخصوصا للمبتدئين. يعني لا تدخل بأكثر من 5% من راس مالك في الصفقة الواحدة.

بالنسبة لتعاملي مع شركة 24 اوبشن حتى الان شركة جدا ممتازا ومسجلة في هيئة المال القبرصية. طبعا بحثت كثير عنهم قبل ما أفتح حساب معهم. عندهم كذا ميزه في منصة التداول منها عمملية الاقفال المبكر للصفقة واللي من خلاله تستطيع أقفال الصفقة قبل أنتهائها بـ 5 قائق. أيضا سحب الفلوس كان سلس وممتاز وماعليه أي مشاكل. حبيت أنوه على مسألة البونص وهو عبارة عن مال أفتراضي تعطيه البروكر على حسب أيداع كل العميل. أنا شخصيا أبتعدت عن لأنه له شروط قاسية شوي وكثير من المبتدئين لا يقرأون شروطه وبعدين يدخلون في مشاكل كثيرة.

تحياتي لكم وأنا حاضر لأي أسئلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.