تخطى إلى المحتوى

تفاصيل تاجيل الدراسه بالجامعه العماليه الى اجل غير مسمي

تفاصيل تاجيل الدراسه بالجامعه العماليه الى اجل غير مسمي

منذ قليل صرح مصدر* بالجامعة العمالية* أن إدارة الجامعة قررت تأجيل الدراسة لأجل غير مسمى بسبب أن الطلاب ينظمون وقفات احتجاجية يطالبون فيها بانفصال الجامعة عن اتحاد العمال. وفي إطار هذا صرح عبدالمنعم الجمل، نائب رئيس اتحاد العمال أن مطالب الطلاب غير قانونية وغير شرعية، فالجامعة جزءا لا يتجزأ من…

منذ قليل صرح مصدر بالجامعة العمالية أن إدارة الجامعة قررت تأجيل الدراسة لأجل غير مسمى بسبب أن الطلاب ينظمون وقفات احتجاجية يطالبون فيها بانفصال الجامعة عن اتحاد العمال.
وفي إطار هذا صرح عبدالمنعم الجمل، نائب رئيس اتحاد العمال أن مطالب الطلاب غير قانونية وغير شرعية، فالجامعة جزءا لا يتجزأ من الاتحاد فهو المالك الشرعي لها.
وفي الوقت نفسه صرح أحد القيادات الطلابية أن تم إغلاق مدرجات الجامعة على الرغم من بدء الدراسة وعندما تم تنظيم وقفات احتجاجية تم القبض على العديد من الطلاب، وأضاف آخر أن أوضاع الجامعة تدهورت بشدة، بسبب إشراف اتحاد العمال.
وأكد أحد الطلاب أن الطلاب يأخذون دروسا خصوصية لدى مدرسي الصنايع لعدم طباعة الكتب الجامعية وأن الطلبة قد تقدموا بمطالبهم سابقا وأبرزها تغير اسم الجامعة وتغيير اسم شعبة العلاقات إلى إدارة أعمال، ومعادلة شعبة التنمية التكنولوجية إلى هندسة بمعادلة داخل الجامعات الحكومية لأن سمعتها سيئة في سوق العمل ولكن دون جدوى.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.