تخطى إلى المحتوى

5 شبان يطلقون النار على تسعيني وزوجته وابنه بالطائف

5 شبان يطلقون النار على تسعيني وزوجته وابنه بالطائف
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

5 شبان يطلقون النار على تسعيني وزوجته وابنه بالطائف


خليجية

تبحث الجهات الأمنية في مركز حفر كشب (200كم شمال محافظة الطائف) عن خمسة شبان؛ اعترضوا طريق عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص “رجل تسعيني وزوجته السبعينية وابنهما الثلاثيني”، وأطلقوا النار على مركبتهم عصر أمس؛ ما أدى لإعطاب أحد إطاراتها، وعند توقفهم ترجل ثلاثة منهم، واشتبكوا مع الابن، ثم فروا من الموقع.
وفي التفاصيل وفقا لصحيفة سبق، قال المواطن منير عبيد سلمي العضياني: كنت في طريقي ووالدي المعاق ووالدتي متجهين لعزبة المواشي الخاصة بنا، وفوجئنا بسيارة هايلوكس بها خمسة أشخاص تلاحقنا، وعندما واصلنا سيرنا أطلقوا علينا أعيرة نارية من أسلحة من نوع مسدسات، أصابت طلقتان منها إطار مركبتنا؛ ما حدا بنا للتوقف، وإذا بثلاثة منهم يترجلون من المركبة الهايلوكس، ويقومون بإنزالي من المركبة؛ لأدخل معهم في مضاربة استمرت قرابة ١٥ دقيقة، ومن ثم ولوا هاربين، دون أن يصيبنا أي مكروه من جراء إطلاق الأعيرة النارية.
وأضاف المواطن: بعد ذلك قمت بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع، وطلبت حضور الأدلة الجنائية، وقامت بتصوير الواقعة، ومن ثم اصطحاب إطار مركبتنا لتحديد نوعية الطلقات واستكمال الإجراءات المتبعة فيها.
وأردف المواطن: تم طلبنا لمخفر شرطة حفر كشب والاستماع لأقوالنا، وتم التعرف على عدد من هؤلاء الأشخاص، ولا زالت الشرطة تبحث عنهم منذ أمس، على الرغم من تسجيل أسمائهم، ومكان سكنهم، بدعوى أنهم لا يملكون الصلاحية في مداهمة المنزل وإلقاء القبض على المعتدين.
وبيّن أن هناك خلافات سابقة بين هؤلاء الأشخاص المعتدين وأحد أبناء عمومته، التي ربما قادت هؤلاء الأشخاص للاعتداء عليهم. وطالب “العضياني” المسؤولين في شرطة محافظة الطائف بالتوجيه عاجلاً بالقبض على هؤلاء الأشخاص، ومحاسبتهم حول ترويع الآمنين.


> أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.