تخطى إلى المحتوى

جمعية العفاف تدعو الراغبين بالزواج للمشاركة في حفل زفاف جماعي

  • بواسطة
جمعية العفاف تدعو الراغبين بالزواج للمشاركة في حفل زفاف جماعي

الوكيل – بدأت جمعية العفاف الخيرية استعداداتها لتنظيم حفل الزفاف الجماعي الثاني والعشرون يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر أيلول القادم.

وقال الدكتور عبد اللطيف عربيات رئيس الجمعية، أن جمعية العفاف الخيرية دأبت على تنظيم حفلات الزفاف الجماعية، انطلاقاً من أهدافها المتمثلة في تيسير سبل الزواج، وأن حفلات الزفاف الجماعية وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج.

ودعا د. عربيات الشباب والفتيات الراغبين في المشاركة في هذا الحفل مراجعة الجمعية، للاطلاع على تفاصيل الحفل والتسجيل للمشاركة.

حيث أن الجمعية لا تضع شروطاً على المشاركين، مبيناً أن المشاركة مفتوحة للجميع ومن مختلف مناطق المملكة.

وقال د. عربيات أن فكرة الأعراس الجماعية أثبتت نجاحها في الأردن وخارجه، حيث استفادت الكثير من الدول من تجربة جمعية العفاف الخيرية في هذا المجال.

وأشار د. عربيات أن المساهمة في تكاليف حفلات الزفاف مفتوحة أمام الجميع مؤسسات وأفراد، حيث تتكفل الجمعية بجميع نفقات الحفل، إضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا النقدية والعينية للأزواج المشاركين، وتشمل الأثاث والملابس والأدوات الكهربائية والمنزلية وغيرها من مستلزمات بين الزوجية وحفل الزفاف.

وجدير بالذكر ان جمعية العفاف الخيرية نظمت أول حفل زفاف جماعي في تاريخ الأردن عام 1995 واستمرت في تنظيم مثل هذه الحفلات سنوياً حيث شارك فيها حتى الآن (1452 ) عريسا وعروسا من مختلف مناطق المملكة.

وجمعية العفاف الخيرية هي جمعية متخصصة تعنى بشؤون الأسرة والزواج حيث تقوم على تحقيق أهدافها بعدد من الوسائل منها: نشر التوعية والتثقيف ، وإصدار المطبوعات التي تعالج قضايا الأسرة والزواج والقيام بالأبحاث والدراسات الأسرية والاجتماعية وتقديم القروض الحسنة بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني حيث استفاد من هذه القروض حتى نهاية شهر تموز ( 9048 ) زوجاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.