تخطى إلى المحتوى

رئيس " التكنولوجيا" يلتقي العاملين في الجامعة

رئيس " التكنولوجيا" يلتقي العاملين في الجامعة

الوكيل – اكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله ملكاوي بان اية زيادات على رواتب العاملين في الجامعة من عوائد البرنامج الموازي سوف تشمل جميع العاملين بدون استثناء وذلك حسب الانظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة والتي تصدر من مجلس التعليم العالي.

جاء ذلك خلال القاء الودي الذي ساده جو من التفاهم والاحترام مع عدد كبير من موظفي الجامعة وذلك حرصا من ادارة الجامعة على معالجة عدد من القضايا المتعلقة بالعلاوات ونظام التأمين الصحي والمعالجات واسس الترفيعات ونقل الموظفين وتغيير مسماهم الوظيفي.

وعبر المجتمعون عن شكرهم لرئيس الجامعة الدكتور عبدالله ملكاوي على استجابته وتفهمه لقضايا العاملين، مؤكدين حرصهم الشديد على كل ما من شأنه الحفاظ على مصلحة الجامعة ومكانتها وتميزها.

من جهته أكد الدكتور الملكاوي بانه سيعمل على دراسة كافة المطالب والقضايا الاخرى المقدمة منهم والعمل على تنفيذ ما يمكن منها باسرع وقت.

وكان العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية قد نفذوا اعتصاماً اليوم الاربعاء الموافق 3/9/2014 طالبوا فيه ضرورة زيادة علاوة الموازي اسوة بالجامعات الاخرى وعدد من المطالبات الادارية الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.