تخطى إلى المحتوى

صور :: تدخل الدرك واعتقالات في اضراب ميناء الحاويات – اسماء

صور :: تدخل الدرك واعتقالات في اضراب ميناء الحاوياتاسماء

الوكيل – مجدي الباطية – اعتقلت قوات الدرك خمسة اعضاء في اللجنة النقابية في ميناء حاويات العقبة صباح الثلاثاء اثناء مشاركتهم في اضراب مفتوح عن العمل في كافة مرافق الميناء مطالبين بامتيازات وحوافز وظيفية لم تتحقق حسب قولهم.

والمعتقلون هم : خالد السوالقة، محمد مطيلة، وعماد الختاتمة، وفايز محاسنة،وحسان فاخر .

الى وذلك وللمرة الثالثة خلال عام، نفذ موظفو شركة ميناء الحاويات في العقبة اضرابا مفتوحا عن العمل اعتبارا من الساعة السابعة من مساء الاثنين حيث تم اغلاق كافة بوابات الدخول و الخروج الى ميناء الحاويات واغلاق عنابر البواخر واخراج كافة السيارات الشاحنة من داخل الميناء.

وقال الناطق الاعلامي عضو النقابة العامة محمد مطيله ان هذا الاضراب الشامل جاء نتيجة لعدم تنفيذ القرارات التي تم الاتفاق عليها مؤخرا والتي تم بموجبها تعليق الاضراب السابق مؤكدا توقف حركة المناولة تماما في ميناء الحاويات وذلك لحين تحقيق مطالب العمال و الموظفين.

واكد مطيله ان المضربين سيقومون بالتعاون في تحميل الحاويات التي تخص اغذية الاطفال و بعض الادوية والحاويات التي تهم مؤسسات المجتمع المدني

وعقد اجتماع طارىء مساء الاثنين في دار محافظة العقبة حضرته كافة القيادات الاقتصادية والمعنية لمناقشة تداعيات الاضراب الشامل في ميناء الحاويات وسبل ايجاد الحلول المناسبة.

يذكر ان هذا الاضراب هو الثالث من نوعه خلال هذا العام بما فيه التوقف الجزئي عن العمل في الفترات السابقة.

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.