تخطى إلى المحتوى

العمل الاسلامي : الحكومة مستمرة في نهجها الأمني

العمل الاسلامي : الحكومة مستمرة في نهجها الأمني

الوكيل – اعتبر حزب جبهة العمل الاسلامي ان التهم الموجهة للنشطاء مازن ملصة وغسان دوعر وبراء دوعر بأنها معلبة وغير قانونية وغير المبررة .

وطالب الحزب في بيان له الاربعاء – وصل السوسنة نسخة منه – من الحكومة الافراج عن معتقلي الرأي من الاسلاميين وغيرهم .

واوضح الحزب في بيانه ان اعتقال هؤلاء النشطاء جاء على خلفية نشاطاتهم، ودورهم في الدفاع عن ملف الأسرى المعتقلين لدى الكيان الغاصب، وملف القدس والاقصى ، مضيفا ‘ أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها توجيه تهماً باطلة للناشط غسان دوعر، على خلفية مناصرته لقضايا الأسرى’ .

واعتبر الحزب ان موقف هؤلاء النشطاء’ الذين يواصلون جهودهم، في ظل التقاعس الحكومي الملحوظ في ملف الأسرى الأردنيين والمطالبة بإطلاق سراحهم ‘ جاء محرجا للحكومة.

وبين الحزب ان توجيه التهم التي وصفها بالباطلة لهؤلاء النشطاء لا يصب في مصلحة الوطن، ويؤكد على استمرار النهج الأمني، و’ الذهنية العرفية في التعاطي مع النشطاء والمصلحين، وانتهاج سياسة تكميم الأفواه ومحاصرة المواقف الوطنية المسؤولة لأمثال هؤلاء الشباب’ .

وطالب الحزب الحكومة بالكف عن هذه الممارسات، ‘ وتوجيه التهم الباطلة لهؤلاء ولغيرهم من أبناء الوطن والابتعاد عن الإجراءات التي من شأنها تأزيم المواقف في ظل واقع لا يخفى على العقلاء في بلدنا ‘ بحسب ما ورد في البيان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.