تخطى إلى المحتوى

«الإعلام» تحتفي بالفائزين في مونديال القاهرة

  • بواسطة
«الإعلام» تحتفي بالفائزين في مونديال القاهرة
خليجية وسط حضور إعلامي حاشد وبمناسبة الفوز الكبير بجوائز مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون أخيرا، احتفت وزارة الإعلام يوم أمس بأبنائها الفائزين حيث أقيم حفل كبير في مبنى التلفزيون، بحضور محمد العواش الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتنمية المعرفية، شارك فيه الشيخ فهد المبارك الصباح الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة، يوسف مصطفى الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون، علي الريس مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك.

حضر الحفل الفائزين بالجوائز وعدد من العاملين بالوزارة وعدد من الفنانين والاعلاميين بينهم أحمد جوهر، ورود حيات، بندر المطيري، ماجدة الطخيم، طلال السبيعي، بدر الطراروة، عبدالعزيز الطوالة، خالد العجلان.

إنجاز مستحق

وأهدى رئيس الوفد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى هذا الإنجاز المستحق الى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، مبينا أن الفوز بأعلى نسبة من الجوائز غمرنا بفرحة كبيرة، واصفا إياه بالنجاح المستحق، الذي يحملنا مسؤولية كبيرة من اجل رقي الفن ونهضة الإعلام الكويتي، لافتا إلى أن كل قنوات ومحطات التلفزيون حصلت على الجوائز، وسط مشاركة كل الدول العربية.

واستذكر مصطفى الدور الرائد للراحل رضا الفيلي الذي كانت له بصمات واضحة في مسيرة التلفزيون، وأشار الى أن التلفزيون سيقدم برنامجا سيتناول مسيرة الراحل الطويلة.

جهد جماعي

من جانبه قال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح إن الفوز بالجوائز جاء ثمرة جهود أبناء الإذاعة من خلال عمل جماعي، توج بسبع جوائز ذهبية من أصل 17 برنامجاً.

من جانبه قال علي الريس مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إن المؤسسة فازت بخمس جوائز مختلفة وهي ثمرة جهود سابقة للمسؤولين في المؤسسة.

وقال عبدالمحسن العواش الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتنمية المعرفية إن فريق التلفزيون والإذاعة عمل بروح الفريق الواحد، وهذا ما جبلنا عليه في وزارة الإعلام، وأكد سعد الفندي مدير إذاعة البرنامج العام أن الاذاعة حصدت الجوائز رغم قلة الفئات البرامجية.

إهداء عراقي

على صعيد آخر أعلن يوسف مصطفى أن التلفزيون العراقي منحه الميدالية الذهبية، معربا عن اعتزازه وتقديره بهذا الاهداء القيم.

وقال المنتج عبدالعزيز الطوالة إن فوز مسلسل «الوعد» يأتي استكمالا لفوز مسلسل «ذيب السرايا» العام الماضي وهذا سيحمله المسؤولية لتقديم الأفضل مستقبلا.

وبين بدر الطراروة مدير عام إذاعة البرنامج الثاني أن الإنجاز غير المسبوق يدفعنا الى تقديم الأفضل.

ومن جانبها عبّرت المذيعة نورة عبدالله عن سعادتها بفوز برنامجها «سهارى»، أما شيماء صغير مراقبة محطة الغناء القديم فقالت إن الحصول على تلك الجوائز محفز ومشجع، وعبّرت المذيعة ورود حيات عن سعادتها الغامرة بفوز برنامجين لها أحدهما إذاعي والآخر تلفزيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.